أهم ما نعلمه حتى الآن حول أجهزة ايباد برو 2018

ستعقد ابل في 30 تشرين الأول/أكتوبر الحالي حدثاً خاصاً للكشف عن أجهزة ايباد برو 2018 الجديدة، وكما هو الحال في كل مرة فإن الشائعات تنشتر بكثرة قبل إطلاق الأجهزة الجديدة، وسنستعرض لكم أهم الشائعات التي نعلمها حتى الآن عن هذه أجهزة ايباد برو القادمة.

 

ابل ستطلق إصدارين من ايباد برو هذا العام

 

apple-ipad-pro-2017-047

 

أفاد تقرير لموقع بلومبرغ أن ابل تستعد لإطلاق جهازي ايباد برو الأول بحجم 11 بوصة والثاني بحجم 12,9 بوصة.

 

قلم ابل Apple Pencil 2.0

 

apple-ipad-chicago-pencil-drawing-9548James

 

طورت ابل إصداراً جديداً من قلمها يقوم بالاقتران بشكل تلقائي مع أجهزة ايباد برو القريبة، ومن غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان هذا القلم سيعمل مع إصدارات ايباد الأقدم أم لا أو ما إذا كانت أقلام ابل القديمة ستعمل مع أجهزة ايباد الجديدة.

 

منفذ USB-C

 

أحبطت مايكروسوفت بعض مستخدميها عند إطلاقها لإصدار جديد من سرفيس برو دون منفذ USB-C، لكن يبدو أن ابل ستضيف هذا المنفذ إلى أجهزة ايباد برو وذلك حسب ما نوه موقع 9to5Mac.

 

اقتباس بعض مزايا ايفون اكس التصميمية

 

أفادت المدونة اليابانية Macotakara أن أجهزة ايباد برو 2018 ستستفيد من التغييرات التصميمية والمزايا التي أطلقت أول مرة على هاتف ايفون اكس العام الماضي، حيث قد تفتقد الأجهزة إلى زر القائمة الرئيسية وتتمتع بحواف مدورة وأقل سماكة إلى جانب وجود شاشة أكبر.

 

مواصفات أقوى

 

a11-bionic

The

 

نظراً لأن هواتف ايفون لعام 2017 تعمل برقاقة A11 وهواتف ايفون 2018 تعمل برقاقة A12 فمن المتوقع أن تملك أجهزة ايباد برو الجديدة رقاقة من سلسلة A11 على الأقل، وقد أفاد موقع بلومبرغ في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أن أجهزة ايباد برو الجديدة ستتمتع بمعالج أسرع ورسوميات أعلى.

 

غياب شاشة OLED

 

رغم أنها موجودة على هاتف ايفون اكس إلا أن أجهزة ايباد برو القادمة لن تتمتع بشاشة OLED وذلك حسب ما بين موقع بلومبرغ.

مصدر المصدر
قد يعجبك ايضا