أوبو تُطلق هاتف رينو 3 برو بسعر يبدأ من 1,899 درهم مع قدرات استثنائية للكاميرا

أعلنت أوبو اليوم، والتي تُعد واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية عن اطلاق سلسلة هواتفها الجديدة رينو 3  في منطقة الشرق الأوسط، والتي أتت لتُكلل نجاح هواتف اوبو رينو السابقة، وهي التي أولت اهتمام كبير وواضح بقدرات الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي وأيضًا تصوير الفيديو.

هاتف اوبو رينو 3 برو هو الاسم الأهم والأبرز ضمن السلسلة الجديدة، وذلك لما يقدمه هذا الهاتف من قدرات ممتازة من ناحية الكاميرا والتصوير شأنه شأن هواتف رينو السابقة، لكن الهاتف الجديد يرفع من قدرته من خلال قدومه مع واجهة ColorOS 7.1 المبنية على أندرويد 10 الأحدث، هذا إلى جانب دعمه لعدد كبير من تقنيات التصوير المدمجة مثل Ultra Steady Video 2.0 والتي تعمل على تثبيت الفيديو أثناء التصوير إضافة إلى مميزات أخرى عديدة سنحدّثكم عنها في مراجعتنا الشاملة للهاتف.

ما الذي سنراه في هواتف رينو 3 الجديدة؟


هواتف رينو 3 الجديدة والتي تنقسم إلى اوبو رينو 3  و اوبو رينو 3 برو تأتي مع شريحة Helio P95 من شركة ميدياتك، وهذه الشريحة ستساهم بشكل كبير في تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بالهاتف و منع أي نوع من أنواع البطء أثناء استخدام الجهاز، إضافة إلى أن هذه الشريحة من الشرائح القليلة في هذه الفئة التي تستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي وتوظفها لتحسين تجربة الهاتف وهي ما تدخل في عملية التصوير و عملية التعرف على الوجه من خلال الكاميرا إضافة إلى عملية تتبع حركة الجسم نفسها!

اوبو رينو 3 بإصداريه سيقدم تجربة ألعاب مثالية -خاصةً لعشاق ببجي وكول أوف دوتي- هذا لأن المعالج المستخدم في الهاتف يأتي مع تقنية HyperEngine الخاصة بشركة ميدياتك وهي التي تعمل على تحسين أداء الألعاب بشكل ملحوظ.

 

هذا يأتي إلى جانب عدد كبير من المزايا التي يقدمها الهاتف سواء على صعيد الكاميرا والتصوير أو على صعيد عمر البطارية وسرعة الشحن! لكن إن كنت تريد اقتناء الهاتف أو تريد أن تعرف المزيد عنه فلا تقلق، فنحن نحضر لكم مراجعة شاملة للهاتف من خلال مراجعة مصورّة وأيضًا عدد من المقالات المتخصصة! فلا تذهب بعيدًا..

 

أبرز مميزات اوبو رينو 3 برو في نقاط


  • أداء ممتاز للكاميرا وهي رباعية العدسات مع عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل
  • كاميرا أمامية ثنائية مع عدسة رئيسية بدقة 44 ميجابيكسل
  • تقنيات عديدة لتحسين تجربة التصوير
  • شحن سريع جدًا وبطارية ضخمة بسعة 4,025mAh
  • معالج ميدياتك Helio P95 مع تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 128/256 جيجابايت

 

أسعار هواتف اوبو رينو 3 برو وموعد توافرها في الأسواق


يمكن للراغبين باقتناء هواتف اوبو رينو 3 طلبها مسبقاً من موزعي أوبو المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 19 مارس 2020، أو عبر الإنترنت من الموقع الرسمي للشركة ومن المتاجر الإلكترونية الشريكة “نون” و”أمازون”. ويمكن للعملاء استلام أجهزتهم لاحقاً اعتباراً من 26 مارس مع هدايا حصرية تصل قيمتها إلى 499 درهم إماراتي وهي سماعات OPPO Enco Q1 اللاسلكية العازلة للضجيج. وعند طلب جهاز رينو 3 ، سيحصل العملاء على شاحن سيارة فائق السرعة OPPO VOOC.

ويأتي هاتف اوبو رينو  3برو مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 256 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميجابكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED. وسيكون الجهاز متوفراً في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,899 درهم إماراتي.

 

أما جهاز اوبو رينو 3، فيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل. وسيتوفر في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,399 درهم إماراتي.

 

ما هو تاريخ أوبو في المنطقة العربية؟


في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، والبحرين، وكينيا، ونيجيريا، والمشرق العربي.

أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وطرح سلسلة OPPO Reno وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات