هاتف أوبو رينو4 برو 5G: اتصالات الجيل الجديد مع تصميم المستقبل

في ربيع عام 2019 المنصرم، ظهر أول هاتف من سلسلة OPPO Reno المميزة مع تصميم جعله محط حديث الجميع حينها، حيث أنه تخلى عن الكاميرا الأمامية الموجودة في نتوء ضمن الشاشة، وبدلاً منها بات مقر الكاميرا ضمن جزء متحرك على شكل “زعنفة القرش”. واليوم يأتي هاتف أوبو رينو4 برو 5G مع تصميم مميز مجدداً ومواصفات جذابة تجعله مناسباً للعديد من الاستخدامات المختلفة والهاتف المثالي للاستخدام اليومي.

 

يبدو هاتف أوبو رينو4 برو 5G متكاملاً من مختلف النواحي في الواقع، فهو يقدم الميزات الأهم للمستخدمين في جميع الفئات، كما أنه يدعم اتصالات الجيل الخامس مما يجعله مثالياً اليوم مع الانتشار المتزايد لهذه الشبكات فائقة السرعة، وبإضافة الشحن السريع بقدرة 65 واط يصبح من الواضح أن أوبو قد صممت هاتفاً رابحاً حقاً ليكمل نجاح سلسلة رينو في المنطقة العربية.

 

في هذا الموضوع سنقدم لمحة عامة عن هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد، وما الذي يميزه حقاً من مختلف النواحي، حيث يركز الهاتف على قدراته التصويرية المميزة وتجربة استهلاك المحتوى وبالطبع التصميم الرائع والميزات الخاصة مثل الشحن السريع.

 

اطلب هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد الآن

 

تصوير الفيديو الليلي كما لم تشاهده سابقاً

 

هاتف أوبو رينو 4 برو 5G اتصالات الجيل الجديد مع تصميم المستقبل

 

في السنوات الأخيرة شهد التصوير الليلي تطوراً كبيراً في مختلف الهواتف دون شك، وباتت الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة الضعيفة أفضل من أي وقت مضى. لكن بالمقابل لا تزال معظم الهواتف تعاني وبشدة من تصوير الفيديو الليلي، لذا قامت أوبو بتطوير تقنيات ممتازة لهاتفها الجديد ليقدم تجربة تصوير فيديو ليلي غير مسبوقة.

 

يستخدم هاتف أوبو رينو4 برو 5G مستشعر كاميرا IMX708 من Sony، والذي يقدم زاوية تصوير عريضة وممتازة، كما أنه يمتلك حساسية ضوئية (ISO) عالية جداً تجعله مثالياً لإعادة الحياة للفيديو الليلي. وبالإضافة لمستشعر الكاميرا المميز، فقد طورت أوبو خوارزميات التصوير الليلي الخاصة بالهاتف لتصنع فيديو ليلي مع ألوان مشرقة أكثر وأكثر وضوحاً في ظروف الإضاءة السيئة.

 

أساليب تصوير متنوعة للصور الثابتة والفيديو

 

تجربة تصوير الفيديو باستخدام أوبو رينو4 برو 5G ليست متميزة في الليل وحسب، بل أنها توفر تنوعاً شديداً وميزات هامة تتضمن أموراً مثل المجال الديناميكي العالي (HDR) وميزة هايبرلابس لجعل الفيديو مسرعاً للغاية ويظهر التغيرات بشكل أكثر دراماتيكية، وبالطبع تم تحسين ميزة تثبيت الفيديو وترقيتها إلى “Ultra Steady Video 3.0” لتصوير فيديو أفضل وأكثر وضوحاً أثناء الحركة ورغم الاهتزازات.

 

من حيث التصوير الفوتوغرافي، يأتي الهاتف مزوداً بنظام كاميرا ثلاثي العدسات لتجربة تصوير أفضل، كما أن الكاميرا الخلفية تستخدم التركيز التلقائي بالاعتماد على الليزر (LDAF)، مما يعني تركيزاً أسرع وأكثر دقة من السابق وبفارق واضح، حيث يظهر الفرق أوضح ما يكون في ظروف الضوء الضعيف كذلك.

 

بطارية طويلة المدى وسرعة شحن فائقة

 

هاتف أوبو رينو4 برو 5G اتصالات الجيل الجديد مع تصميم المستقبل

 

بينما لا تزال العديد من الهواتف الذكية اليوم تمتلك الشحن السريع بقدرة 20 واط أو 25 واط فقط، يأتي هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد مع طاقة شحن هائلة ولا منافس لها، حيث يقدم الشاحن طاقة 65W مما يمكنه من شحن الهاتف بالكامل خلال فترة قصيرة تصل حتى 36 دقيقة فقط. هذا يعني أن انتظار شحن الهاتف سيصبح من الماضي بفضل تقنية SuperVOOC 2.0 من أوبو.

 

يتضمن الهاتف بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تقدم حياة أفضل للهاتف تكفي لأي نوع من الاستخدام، والهاتف مزود بعدة أنظمة توفير طاقة مثل خفض الاستهلاك إلى الحد الأدنى في الليل أثناء النوم، ووضع توفير الطاقة الفائق والذي يبقي جزءاً فقط من ميزات الهاتف الأساسية مقابل تمديد فترة حياة البطارية بشكل كبير وبالأخص في حالات الطوارئ أو البعد عن مصادر الطاقة.

 

تصميم مميز ووزن خفيف

 

أوبو تبدع في تصميم أوبو رينو4 النحيف للغاية مع تقنية Reno Glow

 

مع أنه هاتف مع شاشة كبيرة والعديد من التقنيات المهمة المضمنة، يبلغ وزن هاتف أوبو رينو4 برو 5G حوالي 172 جراماً فقط، كما أنه يتميز بسماكة 7.6 ميلي متر فقط، مما يجعل حمله واستخدامه أسهل بمراحل مقارنة بالهواتف الأخرى التي تمتلك قياساً مشابهاً. وبالإضافة للوزن الخفيف يمتلك الهاتف تصميماً أنيقاً مع كاميرات لا تبرز بوضوح عن الزجاج الخلفي وألوان جميلة للغطاء الخلفي، وفي الواجهة تكمل الشاشة عديمة الحواف أناقة الهاتف مع كون الكاميرا الأمامية تستقر ضمن ثقب صغير للغاية أعلى الشاشة.

 

تجربة صوت وصورة مميزة

 

هاتف أوبو رينو4 برو 5G اتصالات الجيل الجديد مع تصميم المستقبل

 

يمتلك هاتف أوبو رينو4 برو 5G شاشة كبيرة ثلاثية الأبعاد بقياس 6.5 بوصة ودقة عالية Full HD، حيث تنحني أطراف الشاشة لتوفر شكلاً أنيقاً للغاية وتجربة عرض مميزة دون حواف، وبإضافة كون الشاشة تمتلك معدل تحديث 90 هرتز وتستخدم تقنية OLED التي تسمح بتباين ألوان مذهل ولون أسود طبيعي، فتجربة العرض على الهاتف مميزة حقاً، كما أن اللمس والاستخدام العام سلس جداً بفضل معدل التحديث العالي.

 

شريحة تدعم شبكات الجيل الخامس

 

هاتف أوبو رينو4 برو 5G اتصالات الجيل الجديد مع تصميم المستقبل

 

يستخدم هاتف أوبو رينو4 برو 5G شريحة Qualcomm Snapdragon 765G الجديد، والتي بالإضافة لمستوى الأداء العالي تدعم شبكات الجيل الخامس الجديدة، مع سرعات تحميل تصل حتى 3.7Gbps لعرض المحتوى عالي الدقة من الإنترنت دون انتظار، ولسرعات تحميل فائقة لا تضاهى.

 

اطلب هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد الآن

قد يعجبك ايضا