أول هواتف ايفون لعام 2018 قد تطلق في شهر أيار/مايو

لا شك في أن الشائعات حول أجهزة ابل مستمرة دائماً وآخر هذه الشائعات يتناقض نوعاً ما مع ما كنا نعلمه حول مخططات ابل لعام 2018، ووفقاً لأحد المصادر المقربة من ابل فإن هناك ثلاثة هواتف ايفون ستطلق هذا العام هي هاتف ايفون اكس جديد وإصدار آخر أكبر بحجم 6,5 بوصة وبتقنية OLED إلى جانب إصدار ثالث بتقنية LCD بحجم 6,1 بوصة بسعر أقل من ايفون اكس بحوالي 100-200$.

 

واليوم انتشر تقرير جديد يوضح أن المعلومات التي نشرها المحلل الشهير مينغ شي كو خاطئة، فقد أوضح موقع Digitimes أن ابل تعمل في الواقع على إصدار رابع من هواتف ايفون، وإضافة لذلك هناك جزء آخر من التقرير نشر يوم الجمعة يتحدث عن إصدار جديد من ايفون من المتوقع إطلاقه في عام 2018، وفي حال صحة هذا التقرير فإن أول هاتف ايفون من ابل لهذا العام قد يطلق في شهر أيار/مايو.

 

وصرح الموقع حول هذا الأمر :

 

” كانت ابل تعمل على تطوير أربع إصدارات من ايفون لهذا العام هي : هاتف بحجم 5,7 بوصة بتقنية LCD، هاتف بحجم 6,0 بوصة بتقنية LCD، هاتف بحجم 6,0 بوصة بتقنية OLED وأخيراً هاتف بحجم 6,5 بوصة بتقنية OLED.”

 

وفي نهاية هذا التقرير كان هناك حديث آخر حول إمكانية إطلاق الشركة لهاتف خامس من المتوقع أن يكون خليفة لهاتف ايفون SE الذي أطلق في شهر آذار/مارس 2016.

 

وأخيراً بين التقرير أن ايفون SE 2 قد يدخل مرحلة الإنتاج والتصنيع في الربع الثاني من العام الحالي أي إما في شهر أيار/مايو أو حزيران/يونيو.

قد يعجبك ايضا