أيفون 6 إس قد يتمتع بلون ذهبي وردي

وفقاً لمذكرة بحث خاصة بالحماية من قبل شركة KGI والتي حصل عليها موقع AppleInsider فإن الإصدار الجديد من أيفون والذي من المفترض أن يطلق عليه اسم أيفون 6 إس سيتمتع بلون إضافي هو الذهبي الوردي إلى جانب الألوان الفضية والذهبية والرمادية.

 

ولم يوضح التقرير ما إذا كان هذا اللون سيصنع من ذهب وردي بعيار 18 قيراط كما في ساعة أبل الذكية Apple Watch أم أنه سيكون عبارة عن ألمنيوم مؤكسد، كما يزعم التقرير أيضاً أن الكاميرا الخلفية سيتم تحديثها لتصبح بدقة 12 ميغابكسل، ورغم ان التحسينات الخاصة بزيادة أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة وباقي أوضاع التصوير مثل التصوير بالعرض البطيء تمت إضافتها خلال السنوات الماضية إلا أن دقة الكاميرا لم تتجاوز 8 ميغابكسل منذ إطلاق هاتف أيفون 4 إس في عام 2011، رغم أن كاميرات الشركات المنافسة كانت بدقة 13 و 16 وحتى 20 ميغابكسل أيضاً.

 

وبالإضافة إلى اللون الجديد والكاميرا المحسنة فمن المرجح أيضاً أن يتمتع أيفون 6 إس برقاقة A9 أكثر سرعة وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت والتي تعد متطورة أكثر من تلك الموجودة في أيفون 6 وأيفون 6 بلس والتي كانت بسعة 1 جيجابايت، كما سيمتلك نظام عرض يعتمد على التقنية الحساسة للضغط Force touch والتي تم الكشف عنها للمرة الأولى في ساعة Apple Watch.

 

وأخيراً يفيد التقرير بأن الهاتف الجديد سيتمتع بصوت أكثر جودة وأنه قد يتم استخدام الزجاج الياقوتي في الإصدار أيفون 6 إس بلس ذو حجم 5,5 بوصة، وقد كان في نية أبل سابقاً إطلاق إصدارات من أيفون 6 وأيفون 6 بلس تتمتع بالزجاج الياقوتي إلا أنها لم تتمكن من تحقيق هذا الأمر نظراً لأن شركائها لم يوفروا الكميات اللازمة.

 

وفي حال تابعت أبل سياستها في إطلاق منتجاتها فإننا سنرى هاتف أيفون 6 إس أو 6 إس بلس خلال شهر أيلول/سبتمبر أو تشرين الأول/أكتوبر.

قد يعجبك ايضا