أيفون 7 بزر رئيسية جديد وليس هناك منفذ للسماعات التقليدية

انتشرت الكثير من الشائعات بخصوص شركة أبل وطريقها المختلف في هاتف أيفون 7 الجديد، فقد أعلنت شبكة بلومبرج الإخبارية أن الهاتف الجديد يتشابه إلى حد كبير مع هاتف أيفون 6 وأيفون 6S وهذا ما سمعه وقرأه الكثير من متابعي الأخبار التقنية طيله الفترة الأخيرة.

 

يشير التقرير أيضاً إلى تغيير جمالي كبير في الجهاز وذلك عندما احتفلت الشركة ببيع هاتفها المليار، ولكن التقارير أكدت على أنه هناك تخلص تام من منفذ السماعات القديمة والانتقال إلى عملية الشحن اللاسلكية أو عن طريق البلوتوث.

 

من المعلوم أن هاتف الأيفون له قدرات مختلفة وميزات في عملية التصوير والتي قد لا تجدها في الكثير من الهواتف الأخرى، وقد وردت أيضاً أن شركة أبل تعمل على كاميرا خلفية بعدستين في الإصدار القادم من هاتف أيفون 7 والمرتقب الإعلان عنه قريبا.

 

هذه التعديلات في هيئة ومكونات الكاميرا ستساعد على التقاط الصور الدقيقة في الأماكن المظلمة وتحسين جودة الصور، وفي تقرير آخر لشبكة بلومبرج أكدت على أن هاتف أيفون الجديد سيأتي بزر جديد للرئيسية وهو مشابه إلى حد كبير لزر اللمس القوي من ماك بوك وسيتغافل التصميم عن وجود زر فعلي لزر الرئيسية وإنما سيكون باللمس مع بعض الوظائف الجديدة وهو ما سيعطي مساحة أكبر لهاتف أيفون 7.

 

قد يكون الهاتف الجديد أيضاً ذو وزن أكبر من القديم وهذه التعديلات التي شاع انتشارها عن الهاتف من شأنها أن تقدم تصميماً جديداً وتغييراً جذرياً لهاتف أيفون 7 هذا العام، بدلاً من التكرار الذي شاهدناه في النماذج الأخيرة للهاتف من شركة أبل.

 

قد يعجبك ايضا