إحدى الشركات تسمح بتحويل الأموال عبر فيس بوك مسنجر

قد تكون عملية تحويل الأموال عبر الدول بالنسبة للعديد عملية صعبة وتتطلب رسوماً غالية الثمن من المصارف وشركات تحويل الأموال.

 

ومع تطور الإنترنت والوسائل التكنولوجية إلا أننا لا نزال نفتقر لقناة تحويل أموال ملائمة على الإنترنت ولا تتطلب الذهاب إلى المصارف، لكنه يبدو أن هذا الأمر سيتغير بفضل شركة TransferWise التي تعد واحدة من أكبر الشركات الاقتصادية التقنية.

 

فقد تمكنت الشركة من التوصل إلى طريقة لتحويل الأموال عبر تطبيق المحادثة فيس بوك مسنجر، ومن الجدير بالذكر أن هناك إمكانية لتحويل الأموال على مسنجر بشكل أساسي لكنها لا تعمل إلا ضمن الولايات المتحدة أما ما قدمته TransferWise فيسمح بالتحويل للدول الأخرى، لكن في الوقت الحالي فإن هذه الميزة لا تتوافر إلا لمستخدمي فيس بوك مسنجر في الولايات المتحدة، بريطانيا، كندا، أستراليا، وبعض دول أوروبا.

 

ستساعد هذه الميزة المستخدمين وتوفر لهم النصائح كما ستعطيهم تنبيهات حول سعر الصرف اليومي، ولن تكلف عملية التحويل المستخدمين مبالغ كبيرة حيث ستحصل الشركة على 1% فقط من إجمالي المبلغ المحول.

 

وأوضحت الشركة أنها تنوي إضافة خدمتها على مختلف تطبيقات المحادثة إلى جانب فيس بوك مسنجر، كما أضافت أنها ترغب في إضافة خدمتها إلى عدد أكبر من الدول.

قد يعجبك ايضا