قريباً: إخفاء ظهور واتساب عن أشخاص محددين فقط

طوال سنوات من بدايته عام 2009، كان واتساب معروفاً بأنه يظهر حالة اتصال المستخدم وآخر ظهور له للآخرين دائماً. لكن وبعد استحواذ فيس بوك بدأت العديد من الأمور بالتغيير ومنها القدرة على إخفاء الظهور الأخير أو حتى لاحقاً جعله محدوداً بجهات الاتصال الخاصة بك. والآن يبدو أن هناك خياراً جديداً ومفيداً للغاية: إخفاء الظهور عن بعض المستخدمين دوناً عن سواهم.

 

حيث أشارت تقارير وتسريبات جديدة إلى عمل التطبيق على خيار خصوصية جديد سيسمح بعرض حالة الاتصال للبعض فقط. وبهذه الطريقة سيكون من الممكن عرض حالة الاتصال لمن تريد فيما يمكن إخفاؤها عمن لا تريد لهم الوصول إلى حالة اتصالك مثل زملاء العمل أو الأصدقاء غير المقربين مثلاً.

 

ظهرت الميزة الجديدة في لقطة شاشة سربها موقع WABetaInfo الذي يتابع النسخ التجريبية من التطبيق ويحللها بحثاً عن ميزات قادمة. وبعد أن كانت ميزة إخفاء الظهور عن بعض الأشخاص فقط متاحة للقصص على واتساب، ستصبح متاحة لجميع الأشياء الأخرى مثل حالة الاتصال والظهور الأخير وحتى صورة الحساب.

 


مواضيع قد تهمك:


 

يذكر أن هناك ميزات أخرى قادمة قريباً إلى واتساب وفق التسريبات. حيث يتوقع أن نشهد ميزة نقل المحادثات من هواتف أيفون إلى أندرويد أخيراً، كما ستضاف القدرة على التفاعل مع الرسائل وسيكون هناك بعض الإضافات لميزة الدفع المتاحة عبر التطبيق أيضاً. وأخيراً هناك الكثير من الأخبار عن اقتراب إصدار نسخة واتساب للأجهزة اللوحية أيضاً.