إذا كنت من أصحاب هواتف أيفون 5 فلابد من تحديث نظام التشغيل فورًا!

لسنا متأكدين من عدد الأشخاص الذين مازالوا يستخدمو هواتف أيفون 5 لكن أبل مضطرة إلى إرسال التنبيهات المباشرة إلى أصحاب هذه الهواتف القديمة لتحديث نظامهم، وتشير التقاير إلى أن هناك عدد لا بأس به.

 

لماذا تحذر أبل بالضبط أصحاب هواتف أيفون 5 دونًا عن غيرهم؟

 

حذرت أبل أصحاب هواتف أيفون 5 من تحديث النظام إلى الإصدار 10.3.4 قبل الثالث من نوفمبر القادم، وذلك لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك، فلن يتمكنوا من تصفح الويب أو استكشاف متجر التطبيقات أو إرسال بريد إلكتروني أو الوصول إلى منصة آي كلاود أو استخدام ميزات أخرى تعتمد على الوقت والتاريخ الصحيحين.

 

اقرأ أيضًا >>  ثغرة أمنية تتيح للمخترقين كسر حماية أجهزة أيفون بشكل دائم

 

تأتي هذه المشكلة من مشكلة انتقال وقت GPS التي بدأت تؤثر على وظائف مختلف المنتجات التقني التي تدعم GPS في أبريل من العام الجاري.

 

إذا كان لديك أيفون 5 ونسيت إجراء التحديث، فلن تفقد كل شيء، وفي مثل هذه الحالة ستحتاج إلى إجراء نسخ احتياطي واستعادة هاتفك باستخدام جهاز ماك أو حاسوب شخصي آخر من أجل إنجاز التحديث، حيث لن تعمل تحديثات البرامج عبر الإنترنت والنسخ الاحتياطي على آي كلاود.

 

اقرأ أيضًا >>  كيفية نقل البيانات من هاتف أيفون قديم إلى هاتف أيفون جديد

 

أيضًا، يجب على أي شخص لديه هاتف أيفون 4 إس، بالإضافة إلى الإصدارات الأقدم من أيباد حتى الجيل الرابع، التأكد من أن لديه أحدث البرامج المتاحة على أجهزته، بالنسبة لأولئك الأشخاص، فإن الفشل في العمل سيؤدي إلى عواقب أقل حدة إلى حد ما من تلك التي تؤثر على هواتف أيفون 5 حيث لن يؤدي إلى تعطيل وظائف GPS الخاصة بك.

 

لضمان حصولك على أحدث البرامج المتاحة لجهاز أبل، انقر فوق الإعدادات، ثم على تحديث البرنامج، سترى بعد ذلك رسالة تفيد إما أن برنامجك محدث أو أو التنزيل متاح.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات