حتى الإصدارات الغالية من أبل واتش 6 لن تحصل على شاحن

أعلنت أبل عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية باسم أبل واتش 6 في مؤتمر Time Flies منتصف سبتمبر. وقتها كشفت الشركة أنّها لن تضع الشاحن في علبة الساعة الذكية لأول مرة على الإطلاق في إطار سياسة الشركة الجديدة للحفاظ على البيئة.

 

عندها واجهت أبل الكثير من السخرية والاستهجان على مواقع التواصل الاجتماعي مع اتهامات بأنّها تهدف للتربّح وتُصدّر للمستخدمين حجة الحفاظ على البيئة، خصوصًا وأنّها أعلنت حينها أنّ الإصدارات الأغلى من أبل واتش 6 مثل Apple Watch Edition و Apple Watch Hermes ستحصل على الشاحن داخل الصندوق.

 

لكن على ما يبدو فإنّ أبل تراجعت وقررت عدم وضع الشاحن حتى في صندوق الإصدارات الغالية من أبل واتش 6 وفقًا لتقرير من موقع macrumors.

 

وحسب التقرير، فإن قرار أبل بالتخلي عن الشاحن في صندوق الساعة الذكية الجديدة جاء في اللحظة الأخيرة، لأنّ بعض المستخدمين استعرضوا صورًا للإصدارات الغالية من ساعة أبل واتش 6 مع وجود الشاحن داخل الصندوق.

 

حتى الإصدارات الغالية من أبل واتش 6 لن تحصل على شاحن 1

 

قد لا يفرق وجود الشاحن كثيرًا في الساعة الذكية، لذا فإنّ السؤال الأهم هو: هل تستمر أبل في هذا الاتجاه وتتخلى عن الشاحن في آيفون 12؟ خاصةً بعد الكثير من الشائعات التي أكّدت هذا الأمر.

قد يعجبك ايضا