إطلاق بطاقة Nvidia RTX 3060 Ti بسعر 400 دولار أميركي

بعد الكثير من الانتظار على أحر من الجمر، لدينا خبر رائع لجميع عشّاق الألعاب على الكمبيوتر. فقد أطلقت إنفيديا مؤخرًا بطاقتها الذكية الجديدة Nvidia RTX 3060 Ti لتُصبح متاحة للشراء في جميع أنحاء العالم بسعر يبلغ 399 دولار أميركي فقط!

 

وكما هو الحال مع بطاقة Nvidia RTX 3070، فإنّ البطاقة الجديدة تُعد خيار ممتاز إذا كنت مهتمًا بشراء كمبيوتر ألعاب مكتبي جديد، وتشغيل الألعاب بدقة لا تقل عن 1440 بكسل.

 

ودعنا نخبرك أيضًا أمر آخر جدير بالذكر؛ وهو أن بطاقة RTX 3060 Ti لن تدوم كثيرًا في مخزون المتاجر، فبسبب انخفاض المعروض لأسباب تتعلق بمشاكل الإنتاج وجائحة كورونا، شهدنا انخفاض هائل في مخزون البطاقات الأخرى التي صدرت في وقت سابق من هذا العام مثل RTX 3070.

 

لكن إذا نجحت في الحصول على واحدة من هذه البطاقات فقد حصلت على صفقة رائعة. حسب تقييمات العديد من المحللين التقنيين، نجحت بطاقة RTX 3060 Ti في تحقيق معدلات إطارات (fps) رائعة على أشهر الألعاب مثل Control و Call of Duty Warzone و Death Stranding و Fortnite، وذلك مع اللعب على دقة 1440 بكسل. بل إن بعض هذه الألعاب حققت معدلات إطارات ممتازة حتى مع تشغيل تقنية تتبع الأشعة.

 

سعر RTX 3060 Ti يُعد صفقة لا تفوّت

 

بهذا السعر الذي يبلغ 399 دولار أميركي فقط، تمنحك بطاقة إنفيديا الجديدة أداء أسرع من أقوى بطاقات الجيل السابق، سواء كانت RTX 2080 أو حتى RTX 2080 Super، والتي يبدأ سعرها من 699 دولار أميركي.

 

المشكلة حتى الآن في عدم وجود البطاقة على المتاجر العربية – أو هكذا وجدنا بعد البحث في أكثر من متجر رسمي – لكن متاجر مثل Best Buy و Micro Center الأميركية قامت بتحديث مخزونها مؤخرًا ليحتوي على البطاقة.

 

ومن المتوقع أن تبدأ الشركات المُنتجة لبطاقات إنفيديا (مثل جيجابايت وآوروس) بإطلاق النُسخ الخاصة بها من البطاقة قريبًا وبأسعار مشابهة.

قد يعجبك ايضا