إطلاق تلفاز نوكيا الذكي بمقاس 55 بوصة في الهند بعد أيام

أصبح تلفاز نوكيا الذكي منتجًا رسميًا الآن، فقد صممته شركة فليب آرت بترخيص من العلامة التجارية نوكيا، وبهذا يكون أول تلفاز ذكي يحمل العلامة التجارية نوكيا. يأتي التلفاز بمقاس شاشة 55 بوصة وبدقة 4K UHD ويعمل التلفاز بنظام التشغيل أندرويد 9.0 وبتقنية صوت جي بي إل للحصول على أفضل جودة للصوت وبحزمة سماعات 24 وات.

 

تقوم فليب آرت بدفع جودة الصوت كواحدة من نقاط البيع الرئيسية للتلفاز، وتشميل الميزات الرئيسية الأخرى للتلفاز الذكي من نوكيا معالجًا رباعي النوى وذاكرة تخزينية بسعة 16 جيجا بايت.

 

اقرأ أيضًا >>  هاتف نوكيا X71: أول هاتف من نوكيا بشاشة مثقوبة

 

تبدأ عمليات بيع تلفاز نوكيا الذكي في الهند بسعر 41999 روبية (590 دولار أمريكي) ابتداء من العاشر من ديسمبر الجاري عبر متجر التجزئة الإلكتروني وسيحصل مشتروا الجهاز على حامل مدمج بالإضافة إلى حامل تثبيت على الحائط وجهاز تحكم عن بعد يعمل بتقنية البلوتوث ويدعم مساعد جوجل.

 

فيما يتعلق بعروض البيع، سيقدم متجر التجزئة الإلكتروني خصمًا بنسبة 10% على المعاملات المدفوعة مقدمًا بالإضافة إلى تغطية حماية للتلفزيون كاملة شاملة على ضمان لمدة ثلاث سنوات ضد عيوب الصناعة والأضرار العرضية.

 

اقرأ أيضًا >>  هواتف نوكيا أرسلت بيانات إلى الصين عن طريق الخطأ

 

كما ذكرنا سابقًا، يشتمل التلفاز على علامة نوكيا وبأقصى سطوع يصل إلى 400 شمعة ويتم تشغيله بمعالج رباعي النوى، وهناك دعم لتقنية دولبي للصوت وMEMC وميزة التعتيم الذكي لتجربة بصرية رائعة ويعمل على نظام التشغيل أندرويد 9.0 مع دعم لمتجر جوجل بلاي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يأتي التلفاز بذاكرة وصول عشوائي سعة 2.25 جيجا بايت وذاكرة تخزينية داخلية سعة 16 جيجا بايت وثلاث منافذ يو إس بي 2 و3 ودعم واي فاي وبلوتوث 5.

 

قد يعجبك ايضا