إطلاق طابعة HP Neverstop Laser بدون خرطوشة حبر

في السابق كانت الطابعات المكتبية مجرد أجهزة تقليدية تحتاج إلى الكثير من العمل والصيانة الدورية، لكن أيًا كان المستخدم أو طريقة استخدامه، سواء كان صاحب شركة أو مكتب، أو موظف، أو شخص يعمل في مجال ورقي أو حتى طالب جامعي، فهم جميعًا يستحقون تجربة استخدام أفضل للطابعات المكتبية، تجربة تتسم بحداثة عام 2020 وذكاء الأجهزة الحالية، وقد أدركت شركة HP هذا الأمر قبل الآخرين وأطلقت طابعات HP Neverstop Laser الجديدة التي تغيّر واقع الطابعات المكتبية والمنزلية.

 

تُعد طابعات HP Neverstop Laser جديدة كليًا من شركة HP الغنية عن التعريف، وما يميز هذه الطابعات عن غيرها هو أنها تحلّ العديد من المشاكل التي كانت تواجه المستخدم عند التعامل مع الطابعات في السابق، حيث أننا أمام طابعة ذكية قادرة على الاتصال بالإنترنت والأجهزة الأخرى من جهة، وتُركّز على العملية والفاعلية والتوفير من جهة أخرى.

فهي توفّر ما يصل إلى 80% من تكاليف الطباعة على المدى الطويل، وهو رقم ضخم خاصةً بالنسبة للشركات التي تستخدم الطابعات بشكل مستمر، وهي كذلك أول طابعة ليزر تعمل بدون خرطوشة حبر في العالم، وتعتمد على طريقة فعّالة في تعبئتها بالحبر، لتكون الأولى في سوق السعودية التي تعمل بهذه التقنيات.

 

هناك أسباب كثيرة تجعل من هذه الطابعة الجديدة خيارًا مثاليًا لجميع المستخدمين أيًا كان نوع عملهم، سواء كانوا يطبعون عدد كبير من الأوراق بشكل دوري أو حتى يطبعون كميات صغيرة من حين لآخر.

 

 

ما الذي يجعل طابعة HP Neverstop Laser أكثر عملية؟

تتيح لك طابعة HP Neverstop Laser الجديدة طباعة ما يصل إلى 5,000 ورقة بمجرد شرائها وتركيبها للمرة الأولى! أي أنك قد تقضي الأسابيع – وربما الشهور – الأولى بعد شراء هذه الطابعة دون أن تحتاج لتغيير الحبر.

 

لكن بعدما تنتهي من الحبر الخاص بك، ماذا عن عملية إعادة التعبئة؟ هنا تستخدم إتش بي طريقة جديدة كليًا لتعبئة الطابعة بالحبر في 15 ثانية فقط دون خرطوشة ودون أن تحوّل المكان من حولك لفوضى عارمة! كل ما تحتاجه لتعبئة الحبر هي الخطوات الآتية:

 

1- ضع الحبر في الأداة المرفقة مع الطابعة

 

2- قم برج الحبر جيدًا

 

3- قم بإدخال الأداة في الطابعة واضغط لتفريغ المحتويات

 

وبهذه الخطوات أنت قد قمت بتغيير الحبر بنجاح! وستحتاج لتكرار هذه التجربة فقط بعدما تطبع 2500 ورقة إضافية!

 

كما أنّ طابعة HP Neverstop Laser توفّر عليك ما يصل إلى 80% من تكلفة الطباعة والحبر على المدى الطويل! مع الحفاظ على الجودة الفائقة في الطباعة، إلى جانب كونها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، حيث أن 25% من جسم الطابعة مصنوع من مواد معاد تدويرها، ونسبة 75% من المواد المستخدمة في أدوات التعبئة كذلك مُعاد تدويرها.

 

فيما سبق تحدّثنا عن العملية وتوفير النفقات المالية أثناء استخدام الطابعة، لكن ماذا عن ذكائها؟ هنا نجد أن هذه الطابعة حقًا تقدم لك تجربة ذكية وسلسلة نظرًا لكونها متصلة بالواي-فاي.

 

اعادة تعبئة HP Neverstop Laser

تقنيات HP Neverstop Laser الذكية

مع التقنيات المتطورة التي تدعمها طابعة HP Neverstop Laser تتيح لك استخدام هاتفك الذكي في الطباعة مباشرةً عن طريق تطبيق HP Smart الذي يُمكّنك من الاتصال بالطابعة عبر الواي فاي والبدء في الطباعة مباشرةً.

 

كل ما عليك فعله هو توصيل الطابعة الخاصة بك بالهاتف الذكي، والبدء في طباعة الملفات النصية والصور مباشرةً من هاتفك الذكي، أو يمكنك توصيلها بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك كما هي العادة في الطابعات، ومن ناحية أخرى تعتبر عملية الطباعة ونقل الملفات من هاتفك إلى الطابعة سريعة جدًا، حيث يمكنك أن تطبع حتى 20 صورة أو ملف نصي في الدقيقة!

 

من خلال نفس الميزة يمكنك أيضًا أن تقوم بعمل مسح ضوئي Scan لأي مستند أمامك من خلال الهاتف الذكي، ومن ثم إرسال الملف للطباعة على طابعة HP Neverstop Laser الخاصة بك! ومن هنا يأتي اسم الطابعة الذي يعني “الطابعة بلا توقف”، حيث أن هذه الطابعة تتيح لك طباعة صورك ومستنداتك من أي مكان، وأي جهاز ودون توقف حيث تحتاج عملية إعادة التعبئة إلى بضع ثوان فقط!