إطلاق نار في مقر شركة يوتيوب في كاليفورنيا

تعرض ثلاثة أشخاص لإطلاق نار من قبل امرأة داخل مقر شركة يوتيوب في سان برونو في كاليفورنيا يوم الثلاثاء، وقد تعرفت الشرطة في ليل الثلاثاء على مطلقة النار والتي تحمل اسم نسيم اغدام وتبلغ من العمر 39 عاماً.

 

وأكد أحد المصادر في الشرطة إلى موقع Business Insider أن اغدام أطلقت النار باستخدام مسدس ومن ثم عثر عليها منتحرة بطلقات في الصدر، وقد تم نقل المصابين إلى المشفى حيث توفي شخص وبقي اثنان على قيد الحياة.

 

إطلاق نار في مقر شركة يوتيوب في كاليفورنيا 1

 

وقد أوضحت بعض المواقع والحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي القريبة من اغدام أنها انتقدت في كثير من المرات يوتيوب على خلفية قرارها بإيقاف جني الأموال من بعض المحطات، وأعربت عن غضبها الشديد نتيجة لقلة عدد المشاهدين لفيديوهاتها.

 

ويعتقد أن العديد من محطات يوتيوب إلى جانب انستغرام وفيس بوك التابعة لاغدام تم إيقافها ليلة الثلاثاء بينما بقي موقعها نشطاً.

 

لكن دوافع اغدام لارتكاب هذه الجريمة لا تزال غير واضحة، ففي الساعات التالية للحادثة أوضح أحد المسؤولين أن الشرطة اعتقدت في البداية أن اغدام على معرفة بأحد الضحايا، لكن هذا الأمر تم نفيه فيما بعد عبر تصريح لقسم شرطة سان برونو الذي أوضح أنه لا يزال يبحث عن دافع للجريمة.

 

وقد وصف موظفو يوتيوب مشهد الجريمة والذعر الذي عاشوه، حيث صرح أحد الموظفين المدعو تود شيرمان قائلاً :

 

” لقد كنا جالسين في اجتماع عندما سمعنا إطلاق النار والناس يركضون.”

 

وقد صرحت الشرطة أنها تلقت مكالمة حول الحادثة قبل الواحدة ظهراً وحينها منعت أي شخص من مغادرة المكان، ونصحت جوجل جميع من يعملون في مقر يوتيوب بالمكوث في منطقة آمنة حتى إشعار آخر.

قد يعجبك ايضا