إطلاق هاتف LG G3 mini

إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد وأعجبت كثيراً بهاتف LG G3 ولكنك ترغب بهاتف مشابه وذو حجم أصغر يجب عليك أن تعلم أن LG G3 S أو ما يعرف ب LG G3 mini هو في طور التصميم، حيث أشار تقرير لموقع Phone Arena أن دليل الاستخدام الخاص ب LG G3 S أصبح متوافراً على الانترنت ويحتوي على تفاصيل عديدة وصوراً ومواصفات ومزايا خاصة بهذا الهاتف.

 

لن يكون هذا الهاتف متميزاً كنظيره السابق حيث سيمتلك شاشة بحجم 5 بوصة وبأبعاد 1280 720X ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النوى 1.2 GHz، وذاكرة وصول عشوائي 2GB، وسعة تخزين داخلية حجمها 16GB، ويتألف من كاميرتين خلفية بدقة 8 ميغا بكسل وأمامية بدقة 2 ميغا بكسل، كما يتمتع ببطارية 2540 mAh ويدعم بطاقات الذاكرة micro SD ويعتمد نظام تشغيل Android 4.4 Kikat.

 

من ناحية التصميم فإنه من المتوقع أن تحتل شاشة العرض المساحة الأكبر من الجهة الأمامية للهاتف بينما تحتوي الجهة الخلفية على بطارية قابلة للإزالة إضافة إلى حساس تركيز الصورة المعتمد على الليزر، وبعبارة أخرى فإن LG G3 S سيكون نسخة مماثلة ل LG G3.

 

ورغم تسريب دليل المستخدم الخاص بهذا الجهاز إلا أنه من غير الواضح سعره أو موعد طرحه للبيع، كما تنوه وسائل الإعلام إلى أنه سيتم طرح الهاتف في أسواق دولية مختلفة من بينها الولايات المتحدة حيث ستضعه AT&T في متاجرها، وفي الصين أيضاً حيث سيعرف باسم LG G3 Beat.

قد يعجبك ايضا