إطلاق هواتف آيفون بشاشة أكبر و نسخة ذهبية في الخريف القادم

حسب توقعات موقع بلومبرغ الشهير فإن أبل على مقربة من الكشف عن ثلاثة أجهزة أيفون جديدة في سبتمبر القادم، من بينهم نسخة أيفون X محسنة على شكل أكبر قليلًا، وهاتف أيفون رخيص يجمع ما بين مقاس شاشة أيفون X وشاشة LCD وستستخدم الهواتف الثلاثة ميزة المصادقة عن طريق الوجه.

 

وتذكر التوقعات أن النسخة الجديدة من هاتف أيفون X ستأتي بمقاس 6.5 بوصة مقارنة بهاتف أيفون X الحالي البالغ 5.8 بوصة. تختبر شركة أبل النموذج الأكبر بدقة حوالي 2688  X1242. سيحتوي كذلك هاتف أيفون X الأكبر على عناصر التصميم الأساسية نفسها مثل أجهزة العام الماضي بما في ذلك شاشات OLED وحواف فولاذية مقاومة للصدأ.

 

كما نوهت الشركة عن تطويرها الحالي لشكل جديد خاص بالهواتف الجديدة والتي من المتوقع أن يكون لونها ذهبي بديلًا للألوان الاعتيادية الأسود والأبيض الفضي. وقد أشار موقع بلومبيرج إلى تطوير أبل لهواتف ذهبية اللون خلال العام الماضي ولكن هذه الهواتف لم ترَ النور بسبب بعض المشاكل في إنتاجها.

 

يُتوقع أيضًا أن يكون هاتف أيفون بشاشة LCD مشابهًا لهاتف أيفون X مع ميزتي التعرف على الوجه والحواف الأقل حجمًا والتي ستُصنّع من الألومنيوم بديلًا للفولاذ. سيتراوح سعر الهاتف الرخيص ما بين 700 إلى 800 دولار ولكنه أبعد ما يكون عن السعر الرخيص! لكنه في نظر شركة أبل أرخص قليلًا عن الهواتف الاعتيادية.

 

تستكشف شركة أبل كذلك فكرة إضافة دعم الهواتف لشريحتي اتصال ويرجح التقرير أن شركة أبل لم تستمر في تنفيذ هذه الفكرة فربما تكون في إصدارات أخرى غير القادمة. وهناك شائعات حول اختبار شركة أبل تقنية الشريحة الإلكترونية eSIM والتي تمكنك من الاتصال بمزود الخدمة دون استخدام شريحة تقليدية.

قد يعجبك ايضا