يوبي سوفت تستعد لإطلاق Assassin’s Creed Valhalla في نوفمبر

في مؤتمر صحفي عقدته يوبي سوفت مساء أمس، أعلنت الشركة عن إطلاق Assassin’s Creed Valhalla في نوفمبر القادم وتحديدًا في العاشر منه بالتزامن مع إطلاق منصات الألعاب الجديدة Xbox One X و One S بعد إعلان مايكروسوفت الأخير.

 

حيث كشف العملاق الأميركي أنّ منصة الألعاب الجديدة ستصدر في 10 نوفمبر بسعر يبلغ 499 دولار أميركي لإصدار الإكس، و299 دولار أميركي لإصدار الإس، أمّا لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي كُشف عنها لأول مرة في أبريل الماضي، فقد كان مخططًا إطلاقها في 17 نوفمبر قبل أن تُعدّل يوبي سوفت التاريخ ليتوافق مع إعلان مايكروسوفت.

 

تُركّز اللعبة على عصر الفايكنغ القديم حيث يلعب اللاعب بشخصية “إيفور” -هناك خيار للعب بشخصية ذكر أو أنثى- الذي يقاتل في إنجلترا القديمة لبناء مستعمرة خاصة به. ويمكنك إلقاء نظرة على هذا المقال الذي جمعنا فيه أهم النقاط حول الإصدار الجديد من عقيدة القتلة.

 

ويجدر بالذكر أنّ الأمور كان مضطربة كثيرًا بالنسبة ليوبي سوفت التي واجه عدد من مسؤوليها اتهامات بالتحرش والإساءة، واضطرت الشركة إلى إقالة المدير الإبداعي للعبة Valhalla “أشرف إسماعيل” بعد مزاعم بسوء السلوك.

 

ومن المنتظر أن تتوفر لعبة Assassin’s Creed Valhalla على منصات الكمبيوتر الشخصي وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 وجوجل ستاديا، في انتظار إعلان سوني عن تاريخ إطلاق PS5.

قد يعجبك ايضا