إطلاق خدمة iPhone 12 Studio لتخصيص هواتف أيفون الجديدة وملحقاتها

مع الإطلاق الأخير لهواتف أيفون 12 الجديدة، قامت شركة Apple بالكشف عن عدد من الملحقات والإضافات الجديدة للهواتف، حيث تم تصميم هذه الإضافات للعمل مع الهواتف الجديدة وبالأخص عبر تقنية Mag Safe التي تضيف مغناطيساً ذا شكل حلقي على الجزء الخلفي من الهاتف لتسهيل وصل الشحن اللاسلكي. والآن أضافت الشركة صفحة مخصصة على موقعها ليتمكن المستخدمون من اختيار ألوان وتصاميم هذه الإضافات لتتناسب بالشكل الأفضل مع ألوان الهواتف الجديدة وذوق كل مستخدم على حدة.

 

يمكن الوصول إلى الميزة من هذا الرابط على موقع Apple الرسمي، حيث يبدأ الأمر باختيار أي هاتف أيفون 12 تريده ومن ثم تحديد لونه ونوع الغطاء المطلوب وتصميمه وكذلك إضافة MagSafe Wallet وتصميمها. وبعد الانتهاء من التصميم يمكن حفظه كصورة إن كنت تريد الاستفادة منه عند شراء الهاتف وملحقاته من أحد المراكز المعتمدة لبيع هواتف أيفون.

 

اقرأ أيضاً: هواتف أيفون 12 قد تدعم الشحن اللاسلكي العكسي مستقبلاً

 

من حيث المبدأ تبدو الميزة الجديدة مشابهة إلى حد بعيد لما قامت به الشركة مع ساعات Apple Watch الجديدة، حيث هناك ميزة Apple Watch Studio التي تتيح للمستخدمين اختيار الساعات التي يريدونها مع التصاميم الخارجية المفضلة والاختيار من سوارات اليد المتاحة.

قد يعجبك ايضا