إطلاق LG V60 ThinQ رسميًا مع دعم اتصالات الجيل الخامس

قبل عام تقريبًا من الآن، أعلنت إل جي عن هاتفها الرائد V50 ThinQ ليكون أول هاتف ذكي يدعم اتصالات الجيل الخامس وكان رائعًا لدرجة أننا وضعناه في قائمة أفضل هواتف سيلفي اندرويد. بالأمس، كشفت الشركة عن الإصدار الجديد منه عبر إطلاق LG V60 ThinQ رسميًا مع تحسينات عامة في مُختلف جوانب الهاتف.

 

شاشة كبيرة في V60 ThinQ

 

تستمر إل جي في نفس فلسفة التصميم التي بدأتها مع هذه الفئة من الهواتف الذكية، وخاصةً فيما يتعلق بالشاشة، حيث يأتي LG V60 ThinQ مع شاشة كبيرة مقاس 6.8-بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، ودقة Full HD Plus تبلغ 2,460 × 1,080 بكسل. كل هذا مع الحفاظ على الحد الأدنى من الإطارات الجانبية، والنتوء الأمامي الصغير حول الكاميرا من نوع waterdrop.

 

كما يأتي الهاتف مع هيكل من الألومنيوم مُعزز بلوحة من الزجاج في الخلف وضعت عليها إل جي شعارها في الأسفل، بالإضافة إلى شعار V60 ThinQ أسفل مصفوفة الكاميرا التي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل.

 

إطلاق LG V60 ThinQ رسميًا

 

يستخدم هذا المستشعر تقنية تصغير البكسل التي تسمح بإنتاج لقطات أكثر تفصيلًا وإشراقًا بدقة 16 ميجابكسل، وللمرة الأولى على هاتف ذكي من إل جي أصبح هناك دعم دقة 8K في الفيديو، إلى جانب ميزة جديدة أطلقت عليها الشركة اسم Voice Bokeh، تُعزز صوت المستخدم وتُقلل من الضوضاء في الخلفية لتحسين الجودة.

 

تمكّنت إل جي من تنفيذ هذه التقنية الجديدة بفضل وجود أربعة ميكروفونات عالية الأداء تسمح بتسجيل الأصوات من اتجاهات مختلفة من أجل تقديم تجربة صوتية أكثر واقعية في الفيديو. ويوجد أيضًا LG 3D Sound Engine الذي يفصل الصوت إلى فئات مختلفة ويعمل على تحسين تشغيل الصوتيات، وفوق كل هذا هناك منفذ سماعة الرأس 3.5 مللم، وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام.

 

عودةً إلى الجزء الخلفي ونظام الكاميرا فريد الشكل، يتوفر الهاتف أيضًا على عدسة تصوير عريض بدقة 13 ميجابكسل، وهناك مستشعر وقت التحليق ToF لجلب بيانات العُمق وتعزيز تأثير عزل الخلفية وصور البورتريه.

 

المواصفات الداخلية

 

يشتمل هاتف V60 ThinQ على بعضًا من أفضل المواصفات التقنية التي يمكن وجودها داخل هاتف ذكي، بدءًا من المعالج الرائد سنابدراجون 865 المزود بمودم الجيل الخامس X55 5G من كوالكوم.

 

إطلاق LG V60 ThinQ رسميًا

 

وعلى صعيد الذاكرة، فهناك ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وإن كانت هذه الذاكرة غير كافية بالنسبة لك، تمنحك إل جي القدرة على التخزين الخارجي باستخدام بطاقات MicroSD حتى 2 تيرابايت.

 

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة استخدام إل جي، ويحتوي على بطارية كبيرة سعة 5,000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، بحيث تحصل على 50 في المائة منها في غضون ثلاثين دقيقة فقط.

 

باقي المميزات تشمل كاميرا التقاط صور السيلفي بدقة 10 ميجابكسل، ومقاومة الماء والأتربة عبر معيار IP68، وحساس بصمة الأصابع أسفل الشاشة.

 

الشاشة المزدوجة

 

إطلاق LG V60 ThinQ رسميًا

 

إذا كنت تعتقد أنّ الشاشة الكبيرة مقاس 6.8-بوصة ليس كافية لك، لا مشكلة أبدًا، حيث يدعم الهاتف مُلحق Dual Screen الذي تُقدّمه إل جي بنفسها لتمنحك شاشة إضافية بنفس المقاس، ويمكنك استخدامها في تعدد المهام، والألعاب، وغيرها من الأمور.

 

الأسعار وموعد التوفّر

 

تنوي إل جي إطلاق LG V60 ThinQ في اللونين الأزرق والأبيض، وحتى الآن لم تُحدد إل جي موعد مُعين للتوفّر حول العالم.

أمّا الأسعار، فعلى الرغم من تحديد سعر الهاتف بعد، إلّا أنّ إل جي تعد بأن يكون أرخص من الإصدار الحالي V50 ThinQ الذي أطلقته بسعر 999 دولار في العام الماضي، لذا نتوقع أن يكون السعر 899 دولار أو أقل.

قد يعجبك ايضا