إعرض افضل صورك في انستجرام من العام 2013 في فيديو قصير

كيف كانت سنة 2013 بالنسبة لك على انستجرام؟ إذا لم تكن متأكداً من اجابة هذا السؤال فـ Statigram  سيعطيك ملخصاَ طريفاَ عن سنتك الماضية.

خدمة  Instagram-tracking أطلقت مؤخراَ خدمة جديدة تقوم باختيار أشهر صورك في 2013 و تعرضها في شكل فيديو قصير. تقوم الخدمة – والتي تتوفر من Statigram- باختيار افصل صورك بناء" على ما حصدته الصور من اعجابات في انستجرام و تظهر عدد الاعجابات التي حصلت عليها الصور أثناء الفيديو.

اذا لم تمر بك احدى هذه الفيديوهات على انستجرام فيمكنك  البحث تحت الهاشتاج memostatigram# لتجد آلاف الامثلة لهذه الفيديوهات.

رغم ان هذه الخدمة مجانية, الا ان عليك الدخول لموقع Statigram  و ربطه بحسابك على انستجرام ليبدأ Statigram  في تحضير الفيديو الخاص بك, و ينبهك الى ان تحضير الفيديو و إرساله لايميلك قد يأخذ اسابيع, الا انه لن يحتاج اكثر من دقائق في اغلب الاحيان حتى يصلك الفيديو, و لكن عليك تحميل الفيديو من الايميل الخاص بك يدوياّ ثم اعادة رفعه على حسابك بـ انستجرام.

Statigram يختار خمسة صور فقط من صورك و لا يمكن تغيير عدد الصور, كما يقوم هو بعمل التأثيرات المناسبة فلا حاجة لاضافة تأثيرات على الفيديو الذي تود رفعه.

 

يمكننك الدخول لـ Statigram  من هنا

 

 

قد يعجبك ايضا