إعلان مفاجئ ل Amazon حول هاتفها Fire Phone

قامت شركة Amazon بإطلاق إعلان مفاجئ نوعاً ما حول للترويج لهاتفها الجديد Fire Phone والذي من المتوقع إطلاقه في الخامس والعشرين من تموز/يوليو عبر Amazon و AT&T وهي شركة الاتصالات الحصرية لهذا الهاتف.

 

يتحدث هذا الإعلان عن طفلة وطفل يتصرفان -ولسبب مجهول-كما يتصرف الكبار ويتكلمان عن هاتف Fire Phone الذي يمتلكه كل منهما مظهرين بعض محتوياته، ومن ثم تشرح الطفلة لفتاة شابة أن هذا الهاتف يتمتع بميزة Amazon Prime والذي يوفر العديد من الأشياء دون دفع أي مبلغ إضافي، ويختتم الإعلان بقول الطفل " لقد وجدت على هذه الكرة الأرضية منذ 9 سنين ولم أجد أي شيء يشبهه".

 

من غير المعروف تحديداً السبب وراء استخدام Amazon للأطفال في إعلانها إلا أنه من المتوقع أنها أرادت جعل الإعلان أكثر لطافة، لكن في الحقيقة فإن استخدام الأطفال ل Amazon عادة ما ينتهي بإنفاق الكثير من المال على شراء التطبيقات دون موافقة الوالدين.

 

تكلف نسخة Fire Phone ذات سعة 32 GB مبلغ 199$ بينما يبلغ سعر النسخة ذات سعة 64 GB ما يقارب 299$ وبالطبع فإنك تحصل على اشتراك مجاني لمدة سنة بخدمة Amazon Prime في كلا النسختين، وحسب الشائعات فإن Amazon قد تطلق حوالي ثلاث ملايين هاتف Fire Phone قبل نهاية السنة والذي سيعد نجاحاً هائلاً.

 

من الجدير بالذكر أن Amazon ستطلق إعلاناً آخر في الرابع والعشرين من شهر تموز/يوليو وذلك حسب موقع Mashable.

قد يعجبك ايضا