إليك كيف يلبي لابتوب HP ProBook احتياجات الشركات وقطاع الأعمال

أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر شيوعًا نتيجة للعمل عن بُعد، لا سيما بين الشركات المتوسطة الحجم خصوصا في السعودية. بالإضافة إلى كون أن أجهزة الحاسب المحمولة تتيح لك العمل من أي مكان، فإنها توفر أيضًا مساحة التخزين والسرعة التي تحتاجها الشركات والفرق دون التدخل في العمليات اليومية. 

 

وفقًا لـ Gartner، سيرتفع عدد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية المستخدمة 8.8% و 11.7% على التوالي هذا العام، بينما سينخفض ​​عدد أجهزة الكمبيوتر المكتبية المستخدمة من 522 مليونًا العام الماضي إلى 470 مليونًا في عام 2022. وفي الوقت نفسه، سيشهد عام 2021 أيضًا 125 مليون جهاز كمبيوتر وجهاز لوحي قيد الاستخدام مقارنة بعام 2020.

 

تلبية حاجة الشركات متوسطة الحجم

 

HP ProBook 650 G8

 

مع تحول المزيد من الناس إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة لإنجاز عملهم. يتطلب كل مسؤول تنفيذي أو مؤثر في الأعمال جهاز كمبيوتر محمول يلبي متطلباتهم الخاصة. وإدراكًا لهذه الحاجة، قامت HP ببناء جهاز ProBook 650 G8 لتحمل ضغوط عمليات الشركة. تستجيب الميزات القابلة للتكيف لجهاز HP ProBook 650 G8 لمتطلبات ومخاوف الشركات المتوسطة الحجم بسعر معقول.

 

جهاز ProBook 650 G8 عبارة عن كمبيوتر محمول خفيف الوزن ومحمول مصمم للأمان والمرونة والموثوقية. إنه صغير الحجم لكنه قوي ، ويتميز بهيكل من الألومنيوم ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 80 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مصمم لتحمل أقسى المواقف والظروف، مثل انسكاب المياه أو القطرات العرضية.

 

القوة والسرعة والتخزين

 

HP ProBook 650 G8

 

تعمل الشركات مع العديد من تطبيقات المؤسسات، والتي تتطلب أجهزة قوية عالية الأداء مع عمر بطارية طويل. تم تجهيز HP ProBook 650 G8 بأحدث معالج Intel® Core ™ i7 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت. يعمل الجهاز على تشغيل الأداء برسومات صلبة وذاكرة سريعة وعمر بطارية ممتد.  توفر شاشة ProBook مقاس 14 بوصة عالية الدقة (1920 × 1080) ذات الدقة العالية الكاملة (1920 × 1080) من ProBook صورًا واضحة. كما أنها تتميز ببدائل تعمل باللمس وبطاقة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك مستشعر الإضاءة المحيطة الانتقال من مساحات العمل المظلمة إلى مساحات العمل الفاتحة دون إجراء أي تعديلات. تم تصميم جهاز Probook أيضًا للمسافرين من رجال الأعمال ، حيث يبلغ وزنه 1.37 كجم مما يجعله خفيفًا وسهل الحمل.

 

الابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي

 

HP ProBook 650 G8

 

يتوفر جهاز ProBook بشاشة اختيارية فائقة السطوع تبلغ 1000-nits مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 85 في المائة، وهو أمر مفيد لأولئك الذين يفضلون مؤتمرات الفيديو. كما يأتي مع صوت مبتكر قائم على الذكاء الاصطناعي مصمم خصيصًا لحاسة السمع لدى كل فرد. بفضل التقنيات المتطورة مثل إلغاء الحد من الضوضاء من HP، ومكبرات الصوت القوية ، والميكروفون المواجه للعالم، أصبحت مكالمات الفيديو والصوت واضحة ونقية.

 

من ناحية الأمان ومع العدد المتزايد من الهجمات الإلكترونية المعقدة ، تم تصميم HP ProBook 650 G8 بميزات أمان قوية تضمن حماية البيانات وتمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات أو الأجهزة. يوفر HP Wolf Security للأعمال مجموعة من حلول الأمان المتكاملة للأجهزة. إنه يقلل من سطح الهجوم القابل للعنونة ويسمح بالاسترداد عن بُعد من هجمات البرامج الثابتة من خلال نشر البرامج الثابتة ذاتية الإصلاح واكتشاف الاختراق في الذاكرة واحتواء التهديدات عبر العزل.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب HP ProBook

 

باستخدام HP Sure Click ، ​​يمكن للعملاء استخدام الحماية التي تفرضها الأجهزة لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من مواقع الويب والمرفقات الضارة ، بما في ذلك البرامج الضارة أو برامج الفدية أو الفيروسات. سواء كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا ، أو تعمل كمستقل أو مؤثر ، أو تزود فريقك بالأدوات التي يحتاجونها للنمو ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي عنصر أساسي. ومن ثم ، فإن HP ProBook 650 G8 يستحق النظر نظرًا لأدائه وموثوقيته.

 

 لابتوب (HP ProBook 650 G8 (3S8P1EA موجه لسوق المملكة العربية السعودية مع ميزات تلبي على وجه التحديد احتياجات الشركات في المملكة بسعر مناسب. التصميم المتميز والأداء العالي والتقنيات التي تضع الخصوصية أولوية لها، جميع هذه الأمور تجعل من هذا اللابتوب خيار مناسب جدا للشركات والعاملين فيها.