إل جي تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف V30 مدعمة بالذكاء الاصطناعي

تعمل الشركة الكورية، إل جي، على الاعتماد في إدخال التقنيات المستقبلية بجميع أجهزتها، مثل الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والتعلم الآلي والكثير من الأمور الهامة، لتحسين الممارسات الإدارية، ذلك بالتعاون مع كبري الشركات بمجال التقنية، تلك المرة في يتعلق بالهاتف V30 المميز.

 

وسبق وقد تحدثت الشركة عن رغبتها بطرح نسخة مطورة من هاتفها الرائد  LG V30، خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية، MWC 2018، المقرر إقامته بنهاية هذا الشهر وبمدينة برشلونة.

 

وذكرت إل جي عبر موقعها الرسمي، انها ستقوم بتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي بنسخة الهاتف المطورة، من خلال التكامل مع كلاً من الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي، Google Assistant.

 

ومن ناحية المساعد الصوتي، فقد سبق وتعاونت إل جي العام الماضي مع شركة جوجل لإضافة أوامر صوتية في

Google Assistant، وكانت تلك الأوامر حصرية لهواتف إل جي فقط، والآن فقامت إل جي أيضاً، بإضافة 9 أوامر صوتية جديدة وحصرية مخصصة للكاميرا الخاصة بها حتى تصبح مجموع الأوامر الصوتية التي تدعمها الكاميرا 32 أمر.

أفضل هواتف

 

وفيما يخص الكاميرا، فستحصل على ميزة مشابهة بشكل كبير لكاميرا هواتف  Huawei Mate 10، اذ انها ستتعرف علي الوجوه التي تم تصويرها مسبقاً، وستقوم الكاميرا بضبط الإعدادات تلقائياً، لتصوير أي شيء مثل الفواكه و الزهور وغيرهم، وتقول إل جي انها قامت بالتعاون مع أحد شركائها، لتحليل ما يقرب من 100-مليون صورة، لتطوير هذه ميزة التعرف على الصور.

 

ويتوقع كيفن تشا، رئيس شركة إل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا، ان التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات، سيكون بمثابة تحول كبير في مجالات الحياة وقطاع العمل، بجميع أنحاء العالم، لذلك يتم ضخ الكثير من الاستثمارات بهذا المجال.

 

والجدير بالذكر ان المنتجات التي أخذت اهتمام الكثير خلال مؤتمر CES 2018، هو روبوت إل جي الكلوي،  CLOi Robot، فقد حقق حضور رائع و ملفت بحدث، إل جي إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا 2018.

قد يعجبك ايضا