إل جي تصدر تقريرًا خلال أسبوع جيتكس للتقنية يستشرف آفاق نمو سوق اللوحات الرقمية

كشفت شركة «إل جي إلكترونيكس» الرائدة عالميًا في مجال حلول اللوحات الإعلانية التجارية، عن أهم اتجاهات سوق اللوحات الرقمية  في تقرير بعنوان « انظر مستقبل شاشات العرض الرقمية في الإمارات العربية المتحدة.»

 

وخلُص التقرير إلى خمسة اتجاهات رئيسة بعد إجراء مقابلات متعمقة ونوعية مع عدد من الخبراء في مختلف القطاعات بشأن تصوراتهم عن حلول اللوحات الرقمية وتوقعاتهم لها، فضلا عن متطلباتها المتزايدة ومجالات تطبيقها.

 

وأجمع قادة الشركات وفق التقرير إلى أن الطلب على اللوحات الرقمية سينمو بصورة ملحوظة في الإمارات العربية المتحدة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، إذ ستحتل مزيد من الشاشات مساحات ثابتة في الفترة التي تسبق معرض إكسبو 2020. ويعود النمو المتوقع أيضًا إلى افتتاح مزيد من مراكز التسوق والفنادق ومراكز الرعاية الصحية والمستشفيات، بالإضافة إلى إضافة مطوري العقارات للشاشات كجزء أساسي من تصاميم المباني التي يشيدونها.

 

وأرجع الخبراء الارتفاع الوشيك في تبني شاشات العرض الرقمية إلى العائد الاستثماري الأعلى للشاشات على المدى الطويل مقارنة بالإعلانات واللوحات المطبوعة، فالعلامات التجارية تدمج الآن اللوحات الرقمية في استراتيجية التسويق بصورة كاملة. وتوقع قادة الشركات أيضًا أن يحدث أعلى نمو في قطاع التجزئة المتوسع باستمرار والذي يشهد تنافسية عالية في الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال السيد كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا، معلقًا على الاتجاهات التي كشف عنها التقرير «تتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مراكز طليعية في ثورة المدينة الذكية، ويدفع هذا الشركات في البلاد إلى المسارعة في اعتمادها القنوات الرقمية وتبني التغيير. وأعددنا تقريرنا ليتشارك قادة الشركات مع بقية السوق برؤى قيّمة تساعد الشركات المالكة للعلامات التجارية على إيجاد سبل جديدة للوصول إلى جمهورها المستهدف، ويطلعها على أحدث التحولات السوقية المتوقعة نتيجة لتغيّر قنوات التسويق التقليدية وأساليب الاتصال. ونحن، كرواد في تكنولوجيا الأوليد، عازمين على دعم شركات المنطقة في جهودها الرامية لتبني هذه الابتكارات. الخبراء في هذه الصناعة الزائرين لجايتكس يمكنهم أن يشهدوا احدث عروضنا للوحات الرقمية وحلول الضيافة.»

 

وترتقي «إل جي» باستخدامات التقنية في القطاع التجاري إلى مستوى جديد كليًا من خلال عرض محفظة منتجات قوية ومتطورة من حلول الشاشات لتلبية الاحتياجات الجديدة لقطاعات عمودية مختلفة تشمل متاجر التجزئة والمؤسسات الكبرى وشركات المواصلات والضيافة وغيرها، خلال أسبوع جيتكس للتقنية في دبي اعتبارا من 8 إلى 12 أكتوبر.

 

وتشتهر «إل جي» بأنها رائدة تطوير تقنيات شاشات أوليد وأولى منتجيها على مستوى العالم، وتقدم الشركة هذا العام في جيتكس مجموعة أوسع من شاشات العرض النحيفة والخفيفة والمستقبلية التي تتيح للشركات اتباع سبل جديدة للوصول إلى عملائها عبر تجارب بصرية مذهلة.

 

وسيحظى زوار منصة «إلى جي» (القاعة 6، MAC6-4) في جيتكس بتجربة الطبيعة الغامرة من خلال شجرة نخيل رقمية فريدة مركبة على المنصة وتتضمن الجيل المقبل من لوحات أوليد الرقمية ذات الإطار المفتوح من «إل جي،» والقابلة للتشكيل إما بطريقة محدبة أو مقعرة بالوضعين الأفقي أو العمودي، ما يشد انتباه المشاهدين بالتأكيد.

 

لوحات الأوليد المصممة بواجهتين شديدة النحافة داخل لوح زجاجي  هي لوحات مثالية ورائعة يمكن استخدامها لمحلات التجزئة ومعارض الفنون وغير ها من قطاعات الاعمال، فمن شأن هذه اللوحات أن تضيف لمسة متطورة  للديكور الداخلي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، ستكشف «إل جي» عن التلفاز الفندقي المعتمد على تقنية أوليد ذو الشاشة النحيفة جدًا التي تندمج مع الجدار.  وهو أول جهاز تلفاز لغرف الفندق بمقاس 65 بوصة في العالم يجمع بين تقنية أجهزة تلفاز «إل جي» الفندقية الرائدة مع الصورة الأنيقة عالية الجودة لنظام أوليد ما يحدث ثورة في تجربة نزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة.

 

وينضم إلى كل ذلك منتج جديد تمامًا من «إل جي» للعام 2017، وهو اللوحة ألترا ستريتش بمقاس 88 بوصة، والتي تنضم إلى الطراز السابق بمقاس 86 بوصة، لتوفر خيارات أوسع تلبي الاحتياجات المختلفة لتركيبها، فهي تمتاز بمرونة تركيب فائقة، وتعمل إما كشاشة مستقلة أو تعمل معًا لتشكل شاشة عرض فيديو جدارية ضخمة، ويمكن تركيبها على عمود لتولد لوحة عرض فيديو بزاوية 360 درجة.

 

وقال السيد تشا «ونحن نشهد انطلاق الدورة 37 من معرض جيتكس يسرنا مستوى ما وصلنا إليه في هذا القطاع كعلامة تجارية.» وأضاف «سنستمر في الارتقاء بالمعايير ومتابعة مسيرتنا في تطوير تقنيات العرض المبتكرة التي تساعد عملائنا على النجاح.»

 

وستستضيف شركة «إل جي» أيضًا سلسلة من الجلسات الحوارية عن التحول الرقمي في اللوحات الإعلانية ضمن قطاعات تجارة التجزئة والضيافة والتصميم. وستعقد الجلسات من 9 إلى 11 أكتوبر وتستضيف متحدثون من إعمار والفطيم ومجموعة لاندمارك

قد يعجبك ايضا