إل جي تطلق جي إكس ، كمزيج بين القديم والجديد

في حين أن الجميع كان في إنتظار أن تكشف LG عن هاتفها الذكي الجديد، أصدرت الشركة إعلانا يعتبر قريبا من خطوات الرقص, حيث رجعت الشركة خطوة إلى الوراء و تقدمت خطوتين إلى الأمام.  فإن إل جي جي إكس هو مزيج من مميزات برامج  LG G2 مع الهاردوير التي تذكرنا أوائل عام 2013.

في مجال الهارد وير إن إل جي جي إكس معتدل جدا ولكنها بالتأكيد ليست مهمة سهلة.
يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية RAM بحجم 2 غيغابايت LPDDR2 ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، كما تم تزويد LG Gx بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل واُخرى امامية، هذا بالإضافة لتقنيات الإتصال بلوتوث 4.0 واللاسلكي Wi Fi والسلكي USB 2.0 والإتصال القريب NFC وتحديد المواقع GPS وسيدعم الهاتف شبكات الإتصالات GSM، 3G، 4G LTE وكل هذا سيعمل على بطارية بسعة 3140 ميلي آمبير مع نظام تشغيل اندرويد جيلي بين مع واجهات شركة إل جي قابل للتحديث لاحقًا الى اندرويد 4.4 كيت كات.

بالنسبة لتصميم هاتف LG Gx فهو يشبه LG G2 لكن بدون ازرار خلفية بحيث تنتقل ازار التحكم بالصوت والتشغيل الى جانب الهاتف، ونلاحظ وجود أزرار لمس وزر الرئيسية أسفل الشاشة على عكس G2 كون أزراره اللمسية ضمن نظام اندرويد في الشاشة. أما قياسات الهاتف تأتي بـ 150.6×76.1×9.2 ميلي متر بـ وزن 167 غرام.

قد يعجبك ايضا