إل جي تكشف عن أربعة هواتف جديدة متوسطة الإمكانيات

قامت شركة LG صباح اليوم بالإعلان عن أربعة هواتف جديدة متوسطة الإمكانيات، كل منها يتوفر في نسختين: 3G و 4G LTE. الهاتف الأول من بين المجموعة يحمل اسم LG Joy، ويأتي بشاشة 4 انش بكثافة 480 * 800 بيكسل، بالإضافة لمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز أو معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز حسب المنطقة التي يُطلق فيها الهاتف، بالإضافة لخيار بين سعة التخزين 4 أو 8 جيجا بايت. كما يتميز LG Joy بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 1900 ملي أمبير.

 

أما الهاتف الثاني LG Leon، فيتميز بشاشة 4.5 انش بكثافة 480 * 854 بيكسل، وحسب المنطقة أيضاً هناك خيار بين معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، أو رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، مع 8 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، أو 5 ميجا بيكسل حسب المنطقة. ويمتلك هاتف LG Leon زر الطاقة والصوت في الخلف، مع بطارية بقوة 1900 ملي أمبير.

 

في حين أن الهاتف الثالث LG Spirit فيوفر شاشة بحجم 4.7 انشات مع كثافة عرض 720 * 1280 بيكسل، وخيار بين معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، أو رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، مع 8 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية وبطارية 2100 ملي أمبير. وبالنسبة للتصوير في هاتف LG Spirit فتوفره كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. أما الهاتف الرابع فيحمل اسم LG Magna، ويأتي بنفس مواصفات الهاتف السابق ولكنه يمتلك بطارية أكبر حجماً بسعة 2540 ملي أمبير.

 

وكما عودتنا LG، فهناك بعض الميزات الموجودة في هواتفها الرائدة مدرجة في هذه الهواتف الجديدة. على سبيل المثال، الهواتف الأربعة تدعم استخدام الإيماءات لالتقاط صور السيلفي، وأيضاً الهواتف تدعم ميزة Glance View. هذا ولم توفر الشركة معلومات حول السعر المقترح للهواتف الأربعة، ولكنها ستتوفر في أسواق مختارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

 

قد يعجبك ايضا