إل جي تكشف عن هاتفها LG V30S ThinQ بلس بتحسين الكاميرا وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي

 

كشفت شركة إل جي عن هاتف جديد، يأتي كنسخة محسنة من هاتفها المميز LG V30 والذي جاء بشاشة من نوع OLED من تطوير إل جي نفسها، ليكون أول هاتف يحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة الكورية، وبالنوع الجديد من الشاشة، والذي يحمل مسمى LG V30S ThinQ ذو المواصفات المتطورة.

 

ويأتي الهاتف الجديد لتواصل الشركة الكورية، تمييزها للجيل الأحدث من سلسلة هواتف V الرائدة والبديلة لسلسلة G الأقدم، إذ أعلنت إل جي عن هاتف جديد مشابه للقديم في التصميم، ولكن مع تحسينات الكاميرا، بجانب بعض التحسينات في المواصفات الداخلية، فضلًا عن تطوير تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في الهاتف.

 

ومن المثير في الهاتف الجديد، أنه يأتي من الداخل بمواصفات مطابقة – إلى حدٍ ما – لمواصفات الهاتف السابق، V30 الأصلي، ولكن فقط يختلف الهاتف الجديد LG V30S ThinQ، بتطوير الذاكرة العشوائية، التي أصبحت 6 جيجا بايت بدلًا من 4، في القديم، مع زيادة خيارات مساحة التخزين (128/256 جيجا بايت)، اختلافًا مع القديم (64/128 جيجا بايت).

 

مواصفات LG V30S ThinQ كاملة

الشاشة: 6 بوصة من نوع OLED بدقة 2880×1440 بيكسل

معالج: سناب دراجون 835 ثماني النواة

الذاكرة العشوائية: 6 جيجا بايت

مساحة التخزين الداخلية: 128/256 جيجا بايت

البطارية: 3300 ملل أمبير.

الكاميرا الخلفية: 16 ميجا بيكسل للتصوير الافتراضي، وعدسة أخرى بدقة 13 ميجا بيكسل بزاوية تصوير واسعة.

الكاميرا الأمامية: 5 ميجا بيكسل بعدسة تصوير واسعة.

نظام التشغيل: أندرويد 8.0 أوريو

 

LG V30S ThinQ

وتعد التطويرات البرمجية هي الأبرز في التغييرات الجيدة بهاتف إل جي الجديد، بحيث تم إضافة تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتف، بحيث أصبح الهاتف يتعرف على ما يقوم الهاتف بتصويره، من زهور، أشخاص أو طعام، ليقوم الهاتف بضبط أفضل اعدادات التصوير واستخراج أفضل جودة للمحتوى الذي يرغب فيه المستخدم.

 

ويجدر الإشارة إلى ضرورة تفعيل المستخدم لخاصية الـ AI أو الذكاء الإصطناعي، عند التصوير، من أجل الاستفادة بتلك التقنية التي لجأت إل جي لإطلاق هاتف جديد لتوفيرها.

 

وهي قد تكون خطوة متأخرة بعض الشيء، لأنه سبق وتواجدت ميزة الذكاء الاصطناعي في التعرف عما يقوم المستخدم بتصويره، في العديد من الهواتف الذكية السابقة، وحتى بعض هواتف الفئة المتوسطة.

 

وتأتي تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في هاتف LG V30S ThinQ الجديد، بفضل معالج الرسوميات Kirin 970، من تطوير شركة هواوي.

 

كما يتضمن تطبيق الكاميرا بالهاتف الجديد، وجود أيقونة QLens والتي تتعرف على ما يتم تصويره، وتقديم اقتراحات خاصة من خلال محرك البحث جوجل، عنه، أو إجراء عمليات الشراء من خلال متجر أمازون، فضلًا عن إمكانية قراءة أكواد الـ QR.

 

إل جي تكشف عن هاتفها LG V30S ThinQ بلس بتحسين الكاميرا وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي 1

 

وفي الختام، من الجدير بالذكر، أن لجوء إل جي لتطوير هاتف خاص من أجل توفير بعض المميزات البرمجية، أمر يتم احتسابه ضد الشركة الكورية، كونه كان من الممكن بسهولة، ارسال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي من خلال تحديثات هوائية تصل للهاتف السابق، حتى تتجنب استياء مستخدمي الهاتف القديم، الذين يرغبون في الحصول على أكثر مميزات، دون الحاجة إلى شراء LG V30S ThinQ الجديد.

قد يعجبك ايضا