5 طرق هامة لزيادة إنتاجية العمل عن بعد باستخدام التكنولوجيا

على مدار سنوات قاوم المسؤولون عن الشركات والمؤسسات العمل عن بعد معتقدين أنه يقلل من الإنتاجية. لكن أتت المفاجئة مع دراسة أجريت في منتصف عام 2020، وأظهرت أن العاملين في مجال المعرفة ومطوري البرامج ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات يكونون أكثر إنتاجية عندما يعملون من المنزل.

 

عرّفت الدراسة الإنتاجية في مكان العمل على أنها الوقت الذي يتم قضاؤه في العمل الفعلي، وليس مجرد الانشغال. وأظهرت البيانات أنه مقارنة بمن يعملون في المكتب فقد زاد العاملون عن بعد الوقت اليومي المخصص للعمل الأساسي بحوالي 4%، كما خفضوا الوقت المخصص للبريد الإلكتروني والمحادثات والمكالمات والاجتماعات بحوالي 18%، مما زاد 58 ساعة إضافية من العمل الأساسي وخفض 256 ساعة من الوقت الضائع في التواصل كل عام، وهذا فرق هائل!

 

كيف تدعم العاملين لتقديم أفضل ما لديهم أينما كانوا؟

 

ساعد الموظفين على الشعور بالتقدير، حتى عندما يكونون بعيدين

 

عندما لا يأتي الموظفون بشكل يومي إلى المكتب، يكون على التكنولوجيا أن تلعب دورًا أكبر في مساعدتهم على الشعور بتلقي الدعم والاهتمام. لذا قدم لموظفيك أجهزة كمبيوتر وملحقات عالية الكفاءة وفي نفس الوقت سلسة وتحفز على الاستخدام. واعتنِ أكثر بالأمور التي تجعل العمل أكثر متعة مثل تفاصيل التصميم وبيئة العمل والشاشات الثرية بالتفاصيل والصوت النقي.

 

ادعم الهدف الحالي لتحقيق التوازن بين العمل والحياة

 

لابتوبات HP EliteBook 805 G7

 

وفقاً لدراسة أجرتها NordVPN، فقد أدى التحول الأخير إلى العمل عن بُعد إلى قضاء الكثيرين مزيد من الوقت على مكاتبهم، حيث يقضي العاملون عن بعد في المتوسط ساعتي عمل إضافيتين يوميًا. لذا يحتاج الناس دون شك إلى تحقيق التوازن السليم بين العمل والحياة لتجنب الإجهاد. وعندما تقدم مؤسستك تطبيقات وأدوات وتقنيات أخرى تساعدهم على إنجاز مزيد من العمل، تأكد من دمجها مع ميزات فردية أيضاً تساعدهم بشكل شخصي.

 

استثمر في التقنيات التي تسرّع تنفيذ العمل

 

تعتمد إنتاجية القوى العاملة كثيراً على التقنيات التي تكون سريعة وجديرة بالثقة وعالية الأداء، وآخر ما يريده فريق تكنولوجيا المعلومات هو مواجهة سيل من طلبات الدعم من أجهزة بطيئة وغير مستجيبة. لذا ابحث عن أجهزة كمبيوتر تقدم سرعة فائقة وبطاقات رسومات عالية الجودة وعمر بطارية طويل، واختر ملحقات متينة تصمد لوقت طويل. وبهذه الطريقة لا يكون على الموظفين التوقف لإعادة الشحن أو إغلاق نوافذ المتصفح الإضافية لتخفيف العبء على الذاكرة أو إرسال طلبات المساعدة لقسم تكنولوجيا المعلومات بتقارير عن أجهزة تقنية متعطلة.

 

تخلص من مهام الصيانة المملة التي تشغل وقت فرق تكنولوجيا المعلومات

 

لابتوبات HP EliteBook 805 G7

 

من الممكن لقدرات أنظمة الإدارة عن بُعد أن تساعدك على التعامل مع المهام الروتينية عن بُعد (مثل الترقيات وسد الثغرات الأمنية) بدون الحاجة إلى أن يتخذ المستخدم النهائي أي إجراء. وهكذا يكسبون هذا الوقت للتركيز على عملهم، وليس عليك أن تتساءل إن كانوا قد ثبتوا التحديثات الضرورية، حيث تقوم الحلول الصحيحة بالتشغيل التلقائي هذه العمليات حتى لا تثقل كاهل فرق تكنولوجيا المعلومات.

 

 نسق أكثر مع قسم الموارد البشرية لفهم احتياجات الموظفين بشكل أفضل

 

يمتلك زملاؤك في الموارد البشرية قنوات اتصال مباشرة مع الموظفين، فهم يعرفون كيف يشعر الموظفون حيال عملهم وما هي الأمور التي تبطئهم. نظّم أنشطة متابعة دورية مع الموارد البشرية للحصول على هذه المعلومات التي من الممكن أن تساعدك على إيجاد حلول تعتمد على التكنولوجيا لمساعدة الموظفين على النجاح.

 

أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP EliteBook

 

لابتوبات HP EliteBook 805 G7

 

تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP Elite بمعالجات Intel® Core™ i7، وهي تقدم ميزات أمان تتضافر معًا لتصنع دفاعًا قويًا دائم العمل ودائم الفعالية. كما أنها تقدم عمر بطارية طويلاً وأداءً صوتيًا نابضًا بالحياة وإمكانات قوية لدعم التعاون عن بُعد. هذا كله مصحوبًا بتصميمات أصغر وأخف وزنًا تلبي متطلبات يوم عملك متعدد المهام والأماكن. بالإضافة إلى أن المزيج البارع من مكونات الأجهزة الفائقة ونظام التشغيل المتطور والمعالجات شديدة السرعة يساعد على إنجاز العمل بمنتهى السلاسة.

 

مزيد من المعلومات عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP ELITEBOOK 830G7 في الإمارات

 

مزيد من المعلومات عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP ELITEBOOK X360 1040 G7 في السعودية

Ultrabook, Celeron, Celeron Inside, Core Inside, Intel, Intel Logo, Intel Atom, Intel Atom Inside, Intel Core, Intel Inside, Intel Inside Logo, Intel vPro, Intel Evo, Itanium, Itanium Inside, Pentium, Pentium Inside, vPro Inside, Xeon, Xeon Phi, Xeon Inside, Intel Agilex, Arria, Cyclone, Movidius, eASIC, Iris, MAX, Intel RealSense, Stratix, and Intel Optane are trademarks of Intel Corporation or its subsidiaries.