إنستجرام تقدم ميزة لمكافحة التنمر عبر موقعها بين المستخدمين

بدءًا من اليوم، أطلقت شبكة إنستجرام ميزة جديدة والتي تنبه المستخدمين عند كتابة أي محتوى توضيحي مسيء على صورة أو فيديو وذلك لإعادة النظر في المشاركات التي ينشرها المستخدمون على حساباتهم الاجتماعية وهي محاولة من الشركة لمكافحة التنمر.

 

كجزء من كفاحها المستمر ضد التنمر عبر الإنترنت، قامت الشركة بتطوير واختبار الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه التعرف على أشكال مختلفة من التنمر على إنستجرام، وفي وقت سابق من العام الجاري، قدمت إنستجرام كذلك ميزة تنبه المستخدمين عند كتابة تعليقات مسيئة قبل نشرها، وكانت النتائج رائعة، إذ تشجع المستخدمون على إعادة النظر في كلماتهم عند منحهم الفرصة.

 

اقرأ أيضًا >>  إنستغرام يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإخفاء تعليقات المتنمرين

 

اليوم عندما يكتب شخص ما تعليقًا على أحد المنشورات ويكتشف الذكاء الاصطناعي وجود تسمية توضيحية مسيئة على هذه المنشورات، فإن المستخدم سيتلقى رسالة فورية لإبلاغه بأن هذه التسمية التوضيحية مشابهة لتلك التي أبلغ عنها من قبل على أنها محتوى يدعو للتنمر وستتاح له مالفرصة لتعديل التسمية التوضيحية قبل نشرها.

 

اقرأ أيضًا >>  تأثيرات الشبكات الاجتماعية المخيفة على أطفالك، احذر منها!

 

بالإضافة إلى الحد من مدى التنمر، يساعد هذا التحذير على تثقيف الأشخاص حول المحتوى الممنوع نشره عبر إنستجرام، أو أن الحساب عرضة لاختراق سياسات إنستجرام.

 

اقرأ كذلك

>>  كريستيانو رونالدو يجني من إنستجرام أكثر مما يجنيه من يوفنتوس

>> شبكة إنستجرام الاجتماعية تحذف إعلانات Hyp3r لتتبعها مواقع المستخدمين

قد يعجبك ايضا