إنفيديا: معدل الإطارات الأعلى في ألعاب الأونلاين يمنحك ميزة تنافسية كبيرة

كشفت إنفيديا مؤخرًا نتائج دراسة جديدة تزعم أنّ اللعب على معدل الإطارات الأعلى في الألعاب الأونلاين يمكن أن يمنح ميزة تنافسية كبيرة للاعبين.

 

وفقًا للرسم البياني الذي يُسلّط الضوء على نتائج الدراسة، ترتفع نسبة القتل مُقابل الوفاة KD ratio بنسبة 90 في المائة للاعب عندما يُشغّل اللعبة بمعدل 180 إطار في الثانية، مقابل 60 إطار في الثانية.

 

وترتبط نسبة KD بعدد عمليات القتل التي يقوم بها اللاعب مقارنةً مع عدد المرات التي قُتل فيها من قِبل لاعبين آخرين، وبدون شك أنت ترغب في أن تمتلك أعلى رقم قتل للاعبين الآخرين مع أقل عدد من مرات الوفاة.

 

معدل الإطارات الأعلى في ألعاب الأونلاين

 

 

تقول إنفيديا “يمكننا أن نرى أن هناك علاقة بين متوسط الإطارات لكل ثانية ومُعدلات القتل مقابل الوفاة في ألعاب ببجي وفورت نايت. عند 180 إطار في الثانية، يتحسن KD بنسبة 90 في المائة بالمقارنة مع 60 إطار في الثانية… مع وضع ذلك في سياق مميزات الإطارات المرتفعة مثل سلاسة الرسوميات وتقليل التقطيع وزمن الاستجابة، والعلاقة الإيجابية الموضحة في الرسم البياني يبدو الأمر قريبًا من الحقيقة”.

 

 

تحقيق هذا العدد من الإطارات يحتاج إلى بطاقات رسوميات قوية، مثل بطاقات RTX من إنفيديا والتي يمكنك الحصول عليها هنا:

 

 

إطارات أعلى للفوز

 

ليس مفاجئًا أبدًا أنّ تجربة اللعب عند 60 إطار في الثانية أفضل وأكثر إمتاعًا من اللعب عند 30 إطار في الثانية، لكن المثير للاهتمام في دراسة إنفيديا هو إظهار أنّ الفارق بين الإطارات المرتفعة (144 إطار في الثانية مقابل 240) يستمر في التأثير بشكل كبير على أداء اللاعب، وليس مجرّد رقم للتباهي.

 

قد يزعم المتشائمون بيننا أنّ إنفيديا لديها مصلحة في تقديم هذه النتائج لأنّها تبيع بطاقات رسوميات متطورة وشاشات مزودة بتقنية G-Sync (توفّر هذه معدلات تحديث عالية قادرة على عرض هذا النوع من الإطارات) لكن كما يشير موقع PC Gamer، وجد آخرون مثل Linus Tech Tips أن اللعب على معدل الإطارات الأعلى في ألعاب الأونلاين يمكن أن يساعد في تحسين أداء اللاعب.

 

وكما وجدت إنفيديا في وقت سابق من عام 2019، فإنّ 99 في المائة من الأشخاص الذين يحترفون ألعاب الباتل رويال مثل لعبة فورت نايت وببجي، يستخدمون شاشات مع معدّل تحديث 144 هرتز أو أعلى، بينما يستخدم 30 في المائة منهم شاشات بمعدّل تحديث 240 هرتز.

 

لذلك، إذا كنت ترغب في تحسين أدائك في الألعاب التنافسية حقًا، فإنّ الشاشة ذات مُعدّل التحديث العالي هي الحل على ما يبدو، إلى جانب بطاقة رسوميات قوية أيضًا بطبيعة الحال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات