إيلون ماسك مازال لديه الكثير في عالم السيارات

أطلقت شركة تسلا السيارات الرياضية المثيرة لوكس سيدان وهي سيارة دفع رباعي قوية مع اعتمادها على الكهرباء في الطاقة وبأسعار معقولة، ومن الأخبار التي قد تثير انتباهك هو نية إيلون ماسك في إطلاق حافلات ميني خلال العام القادم وهي مشابهة لما تم الإعلان عنه منذ أيام في الصين.

 

بدأت الصين إطلاق الحافلة المرتفعة عن الأرض والتي تخترق الزحام المروري بطريقة رائعة وابتكارية وهي طويلة بدرجة كافية لتطير فوق السيارات بسرعات متفاوتة، وهناك مجموعة أخرى من الطلاب الذين قاموا بإنشاء أفضل السيارات الكهربائية كفاءة والتي قد تصل إلى حوالي 26,135 MPGe.

 

بدأت أيضاً شركة جورجو في إطلاق سكوتر كهربي في مدينة برلين، والذي يتزامن أيضاً مع افتتاح أول مصنع هايبرلوب في العالم والذي سيهتم بالأعمال التجارية.

 

في أخبار أخرى، أكدت شركة تسلا بانها تقوم على توسعة رقعة استخدام السيارات الكهربائية وأعلنت هذا الأسبوع عن الإندماج مع شركة سولار سيتي بقيمة 2.6 مليار دولار وقام إيلون ماسك بالإعلان عن خططه لبناء مصانع بطاريات عملاقة حول العالم، وتستمد كاليفورنيا الكثير من احتياجاتها من الطاقة من مصادر الطاقة المتجمدة وتم الوصول إلى أرقام قياسية بشأن ذلك.

stacked-bricks-889x590
بدأت أيضاً Golden State في الإعلان عن خططها لأكبر مزرعة رياح عائمة في العالم، وقد طوّر باحثون نوع جديد من طوب البناء والذي يُمكنك استخدامه في بناء منازل تقوم بتوليد الكهرباء.

 

في أخبار اخرى أيضاً بدأت شركة IBM في إنشاء أولى الخلايا العصبية الاصطناعية في العالم، والتي تقوم بصنع ونقل الإشارات كما تقوم الدماغ بنقلها تماماً.

قد يعجبك ايضا