ابل استحوذت على مطور تطبيق التقاط الصور SnappyLabs

حصل تطبيق SnappyCam على شعبية كبيرة في الفترة الاخيرة، التطبيق الذي لديه القدرة على التقاط حوالي من 20 لـ 30 صورة كاملة الجودة في الثانية الواحدة ، لكنه قد اختفى مؤخرا من متجر iTunes app store .

 

وفقاً لتقرير TechCrunch  فإن ابل قد استحوذت على  تطبيق التقاط  الصور SnappyLabs . تطبيق الايفون الأكثر شعبية ، والذي اختفى مؤخراً من متجر ابل ل iTunes  ، والذي يتيح للأجهزة الذكية التقاط  حوالي من 20 لـ 30 لقطة لصور ذات جودة عالية في الثانية الواحدة ، هذا التطبيق الذي تم بيعه مقابل دولار واحد مقابل كل  iTunes و الذي حقق أعلى مبيعات في دول عديدة .

 

 

و حتى الآن لا تزال تفاصيل الفقة غير معلومة وقد اتصلت CNET بأبل و  SnappyLabs للحصول على تعليق حول هذه الصفقة ، و سوف يتم تحديث هذه التقارير فور وصول أنباء جديدة . و وفقاً لتقرير Sydney Morning Herald فإن Papandriopoulos قد صرح لـ Fairfax Media في سبتمبر الماضي أنه على اتصال بعدة شركات للحصول على التطبيق وأن ابل كانت من ضمن هذه الشركات ، و أوضح Papandriopoulos في هذا التصريح أن هناك اهتمام كبيراً من جانب العديد من الشركات و من عمالقة الإنترنت ، و كذلك من بعض الشركات الصغيرة للحصول على هذا التطبيق .

قد يعجبك ايضا