ابل ايربودز بتصميم جديد، هل يستطيع أن يلفت الأنظار كما السابق؟

تستعد شركة  ابل لتجديد أجهزة ابل ايربودز ( AirPods) لهذا العام، بالإضافة إلى الجيل الثاني من ابل ايربودز برو للعام المقبل، وذلك وفقًا لبعض التسريبات المتعلقة بالأمر دون ذكر المصادر لسرية الخطط. ستمثل ابل ايربودز الجديدة أول تحديث للمنتج منذ مارس 2019، وستضيف تصميمًا جديدًا يعكس في الغالب تصميم ايربودز برو. ستأتي سماعات الأذن بحافظة جديدة وسيقان أقصر تخرج من أسفل كل منها. أما ايربودز برو، فسيأتي العام المقبل بأول تغيير منذ أكتوبر 2019. وسيشمل مستشعرات حركة محدثة مع التركيز على تتبع اللياقة البدنية.

 

وقد أفادت بلومبرج نيوز في عام 2020 أن شركة ابل كانت تهدف في السابق إلى إطلاق سماعات ايربودز برو الجديدة في وقت مبكر من هذا العام. وسيعزز التحديث الذي طرأ على مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية من قطاع الأجهزة القابلة للارتداء والمنزل والاكسسوارات في الشركة، والذي نما بسرعة ليشمل الآن أكثر من 30 مليار دولار في الإيرادات السنوية، بما يتجاوز 10٪ من إجمالي المبيعات. ومع جميع هذه التصريحات إلا أن المتحدث الرسمي للشركة رفض التعليق عليها.

 

قد يهمك أيضًا:

كيف تعرف إذا كانت سماعات AirPods مزيفة؟

آبل توضح أوضاع البطارية الخاصة بـسماعات AirPods Max

أبل تعترف بوجود مشكلة صوت بسماعات AirPods Pro

 

كان آخر إصدار للأجهزة المتعلقة بـ ابل ايربودز هي سماعات ايربودز ماكس (AirPods Max) والتي يتم ارتدائها فوق الأذن في ديسمبر. حصل هذا الإصدار البالغ 549 دولارًا على انتقادات بسبب بعض الأخطاء فيه وسعره المرتفع، لكنه تميز بمواده وصوته. أما بالنسبة لابل، فقد اأدركت مؤخرًا الطلب الكبير على المنتج.ولا تعمل حاليًا على الجيل الثاني من ايربودز ماكس، على الرغم من أنها ناقشت احتمالية إطلاقها لألوان مختلفة منها في المستقبل. 

 

بالنسبة إلى ابل ايربودز برو الجديدة، فقد اختبرت الشركة أيضًا تصميمًا أصغر يزيل السيقان. وسيظهر لأول مرة على سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة التي تحمل علامة Beats والتي من المقرر الإعلان عنها الشهر المقبل. بالإضافة إلى خطط أخرى متعلقة بتغيير تصميم سماعات المنزل. حيث بدأت ابل أيضًا في التطوير المبكر لمكبر صوت HomePod بشاشة مدمجة بالإضافة إلى جهاز يجمع بين ميزات HomePod وكاميرا FaceTime و Apple TV.