ابل تبيع 4 ملايين iPhone في يوم واحد فقط

مرة أخرى تقوم ابل بتسجيل رقم قياسي فيما يخص طلبات الجيل الجديد من iPhone، فبعد تحطيمها للرقم القياسي الخاص بعدد الهواتف التي تم بيعها ليلة الإطلاق الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة اليوم أنها قامت ببيع مايزيد عن 4 ملايين هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus في خلال 24 ساعة فقط.

 

وتحدث المدير التنفيذي للشركة Tim Cook قائلاً :

 

" إن iPhone 6 و iPhone 6 Plus هما أفضل في مختلف الجوانب، ونحن سعيدون جداً لأن المستخدمين معجبون بهذه الأجهزة مثلنا تماماً، لقد حققت طلبات كل من هذين الهاتفين رقماً قياسياً جديداً لابل، ونحن متشوقون للغاية لنقوم بوضع أفضل هواتف iPhone بين يدي المستخدمين ابتداءً من يوم الجمعة القادم".

 

وحسب ماصرحت ابل فإن الطلب على الهواتف الجديدة يتجاوز عدد الأجهزة التي خصصتها الشركة للطلب، وتحدث Tim Cook حول هذا قائلاً :

 

" رغم أن هناك كمية كبيرة سيتم تسليمها للمستخدمين يوم الجمعة القادم وخلال شهر أيلول/سبتمبر، إلا أن العديد من الطلبات سيتم تسليمها في شهر تشرين الأول/أكتوبر".

 

وتأتي هذه المبيعات الكبيرة والمذهلة بعد المشاكل التي تعرضت لها الشركة فيما يتعلق بنقص في كمية هواتفiPhone 6 Plus  المتوافرة للطلب، ومن الجدير بالذكر أن ابل قامت ببيع 2 مليون هاتف iPhone 5 خلال 24 ساعة من الإعلان عنه و 5 مليون خلال الأسبوع الأول، كما أنها باعت 9 مليون من هواتف iPhone 5S, 5C خلال الأسبوع الأول أيضاً السنة الماضية.

قد يعجبك ايضا