ابل تتوقف عن تصنيع ايفون 7 بسعة 256 جيجابايت

في 12 أيلول/سبتمبر كشفت ابل عن هاتف ايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس وفي هذا اليوم أيضاً توقفت الشركة عن تصنيع ايفون 7 وايفون 7 بلس بسعة 256 جيجابايت، وتأتي هذه الأخبار من تقرير نشر اليوم حول أحد ممثلي خدمة الزبائن في ابل والذي أكد هذه المعلومات، وفي الواقع فإن صفحة متجر ابل على الإنترنت تظهر أن ايفون 7 وايفون 7 بلس متوافرين بسعة 32 جيجابايت و128 جيجابايت فقط.

 

ولا شك في أن ابل اتخذت هذه الخطوة من أجل تحسين مبيعات ايفون 8 وايفون 8 بلس اللذان يمتلكان كلاهما إصداراً بسعة 256 جيجابايت، كما سيتمتع ايفون اكس القادم بإصدار بسعة 256 جيجابايت.

 

وفي الوقت الحالي فإن مبيعات ايفون 8 منخفضة بعض الشيء نتيجة لتريث المستخدمين وانتظارهم حتى إطلاق ايفون اكس الذي يشغل بال العديد من المستخدمين المتشوقين لمعرفة ما يتمتع به هذا الإصدار العاشر من ايفون.

 

ومن المثير للاهتمام أن المستخدمين بدأوا بالبحث عن ايفون 7 بشكل أكبر من ايفون 8 على محرك بحث جوجل، وفي يوم الاثنين الماضي كشف استطلاع للرأي أن مبيعات ايفون 7 تتفوق على مبيعات ايفون 8.

 

ويتمتع ايفون 8 برقاقة A11 Bionic المميزة كما أن ايفون 8 بلس يمتلك وضع التصوير Portrait lightning  الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي بخلفيات دراماتيكية ناهيك عن دعمهما لتقنية الشحن اللاسلكية.