ابل تتيح إمكانية استبدال كاميرات ايفون 6 بلس

إذا كان هاتف ايفون 6 بلس الذي تملكه يلتقط صوراً غير واضحة فإن ابل تعرض عليك استبدال الكاميرا الخلفية في الهاتف، فقد أعلنت الشركة عن حملة جديدة لاستبدال الكاميرا iSight تشمل هواتف ايفون 6 بلس التي تم شراؤها بين شهري أيلول/سبتمبر من عام 2014 و كانون الثاني/يناير من عام 2015.

 

وقد أنشأت ابل موقعاً خاصاً بهذه الحملة يتيح لك إدخال الرقم التسلسلي لهاتفك داخل حقل البحث لمعرفة ما إذا كان مؤهلاً للاستفادة من هذه الحملة، ويعود هذا العطل إلى خلل في أحد مكونات كاميرا iSight مما يتسبب بصور غير واضحة.

 

وعلى أي حال فمن الواجب التنويه أن مطابقة رقم هاتفك التسلسلي لقائمة الهواتف القابلة للاستبدال لا تعني بالضرورة أن هاتفك يعاني من هذا الخلل، وعندما تؤكد بأن هاتفك يحتاج فعلاً للإصلاح يجب عليك توفير معلومات حول وضع الهاتف فإذا كانت شاشته قد كسرت مثلا فإنه يطلب منك أن تقوم بإصلاحها أولاً نظراً لأن ذلك سيؤثر على عملية استبدال الكاميرا.

 

إضافة لذلك تحذر الشركة من وجود بعض التكاليف المرافقة لعملية الاستبدال وذلك حسب وضع الهاتف وإذا كنت لا تقوم بالتحقق من تحديثات ابل بشكل متكرر فلا يجب عليك القلق نظراً لأن هذه الحملة ستستمر لمدة ثلاثة شهور بعد شراء الهاتف.

 

وقد بدأ بعض المستخدمين بالتبليغ عن التقاط صور غير واضحة باستخدام هاتف ايفون 6 بلس منذ شهر تشرين الأول/أكتوبر، ورغم أن هذه الخطوة مرحب بها بين المستخدمين إلا أن اتخاذها في هذا الوقت بعد أن اعتاد المستخدمون على هذا الخلل لمدة سنة وقبل بضعة أسابيع فقط من إطلاق هاتف ايفون القادم سيؤدي إلى بعض الاستياء والشكاوى من قبل المستخدمين.

قد يعجبك ايضا