ابل تختبر 5 إصدارات من ايفون 7

لم تمض بضعة شهور على إطلاق هاتف ايفون 6 اس لكن ابل رغم ذلك تعمل بشكل جاهد على تصميم هاتفها القادم، وقد قامت عدة تقارير بتوفير تفاصيل حول ايفون 7 الذي من المفترض أن يتم إطلاقه العام القادم كما أفاد تقرير أخير بأن ابل لم تتخذ قرارها بعد فيما يتعلق بمواصفات الهاتف والمكونات الداخلية.

 

وفقاً لموقع G for Games فإن أحد مستخدمي موقع Weibo الذي نشر في السابق معلومات دقيقة حول خطط ابل ونوايها كشف أن الشركة تختبر حالياً خمس إصدارات من ايفون 7 كل واحد منها يتمتع بمواصفات وسمات خاصة مما يدل على أن ابل لا تزال في المراحل التجريبية الأولى ولم تحسم أمرها بعد.

 

وتقوم ابل باختبار عدد من التقنيات بما فيها موصل USB-Type C متوافق مع السماعات، تقنية الشحن اللاسلكي، تقنية Multi Force Touch إلى جانب تعديلات في الكاميرا الثنائية إلى جانب حساس لبصمة الإصبع موجود ضمن الشاشة وتقنية AMOLED.

 

وقد تم التطرق إلى بعض هذه المزايا مثل الشحن اللاسلكي وشاشة AMOLED من خلال الشائعات في السابق لكن هذا لا يؤكد أننا سنراها في ايفون 7، إذ أن ابل تقوم حالياً باختبار مجموعة من الإصدارات التجريبية لهواتف ايفون قبل اختيار النسخة النهائية ولذا فإننا لن نعرف الآن الخيار النهائي للشركة.

قد يعجبك ايضا