ابل ترسل دعوات لحضور حدث الكشف عن أجهزة ايباد برو

رغم مضي بضعة أسابيع على إطلاق ابل لهواتف ايفون 2018 وساعة Apple Watch Series 4 إلا أن الشركة تملك بعض المنتجات التي تنوي إطلاقها قبل نهاية 2018، فقد قامت الشركة بإرسال دعوات لحدث مهم ستكشف الشركة فيه عن أجهزة جديدة من بينها أجهزة ايباد برو ، حيث من المتوقع أن يعقد هذا الحدث في 30 تشرين الأول/أكتوبر في نيويورك.

 

وبالنسبة لما ستكشف ابل عنه خلال هذا الحدث فمن المرجح أن يكون النجم الأبرز هو جهاز ايباد برو بحجم 11 بوصة وبحجم 12,9 بوصة، وقد انتشرت نماذج لإصدارات ايباد برو في بداية شهر أيلول/سبتمبر.

 

وستتمتع أجهزة ايباد الجديدة ببعض الجوانب التصميمية التي يتمتع بها ايفون اكس مثل التخلي عن زر القائمة الرئيسية واستبداله بتقنية التعرف على الوجوه Face ID، لكن هذه الأجهزة لن تتمتع بحافة Notch خلافاً لايفون اكس، وقد أفادت تقارير بأن تقنية التعرف على الوجوه على أجهزة ايباد برو ستعمل بالوضعين الأفقي والعمودي.

 

ويبدو واضحاً أن الحواف على الجهزة الجديدة القادمة أصغر بشكل ملحوظ كما أنها ستفتقد لمنفذ السماعات، وحسب ما أفادت التقارير فإن ابل تعمل على تصميم قلم Apple Pencil يتوافق مع ايباد برو بشكل مشابه لما هو الحال على أجهزة هوم بود واير بود.

 

من الجدير بالذكر أن إحدى الشائعات رجحت نية ابل في إطلاق حاسوب محمول بسعر رخيص نسبياً مشابه لحاسوب ماك بوك اير لكن بحواف أصغر وبشاشة ريتينا عالية الدقة.

مصدر المصدر
قد يعجبك ايضا