ابل تستعد لإطلاق أدوات صوتية جديدة في عام 2019

من iTunes إلى سماعات اير بود تمتلك ابل سجلاً رائعاً مع الموسيقى وقد كان لها دور كبير في إعادة تأسيس الصناعة الموسيقية عبر سلسلة منتجاتها، ويبدو أنها ستكرر ذلك مجدداً عبر ثلاثة أجهزة ستطلقها في عام 2019.

 

سماعات اير بود جديدة

 

أطلقت ابل سماعات اير بود الشهيرة أول مرة في عام 2016 والآن أصبح لدينا معلومات بأن ابل ستطلق إصداراً جديداً العام القادم.

 

ستتضمن هذه السماعات الجديدة مزايا عديدة من أهمها تقنية إلغاء الضجيج ومقاومة الماء واللتان تعدان من بين أكثر المزايا التي طالب به المستخدمون، حيث ستساعد ميزة مقاومة الماء المستخدمين على استعمال هذه السماعات أثناء المطر لكنها لن تسمح لهم باستخدامها في المسبح أو أثناء الاستحمام.

 

إضافة لذلك، ترغب ابل في اقتباس بعض السمات من ساعة Apple Watch مثل المكونات الخاصة بالصحة وإضافتها إلى سماعات اير بود، وهذا يعني أن الجيل الجديد من هذه السماعات قد يمتلك حساساً لقياس ضربات القلب.

 

لم يتم الكشف عن سعر هذه السماعات لكن من المتوقع أنه سيزيد عن السعر الحالي البالغ 159$.

 

أول سماعات كبيرة من علامة ابل التجارية

 

رغم أن ابل تملك سلسلة سماعات بيتس Beats الشهيرة إلا أنها ستطلق سماعات جديدة تحمل علامتها التجارية، حيث من المتوقع أن تكون هذه السماعات رائدة ومنافسة لما تقدمه الشركات الأخرى.

 

إصدار متطور من هوم بود

 

رغم أن المواصفات التقنية لهوم بود مبهرة إلا أنه لم يجذب الانتباه كثيراً، حيث كانت المبيعات قليلة بعضي الشيء، لكن ابل لم تستسلم وما زالت تراهن عليه نظراً لجودة الصوت العالية التي يقدمها، وتنوي ابل إطلاق إصدار جديد في عام 2019 لكن مع تصنيعه في Foxconn بدلاً من Inventec.

قد يعجبك ايضا