ابل تصدر النسخة التجريبية الثالثة iOS 7.1 beta 3 للمطورين

في منتصف ديسمبر، أصدرت ابل النسخة التجريبية الثانية iOS 7.1 Beta 2 للمطورين بعدد من المميزات الجديدة، بالإضافة لاصلاح الثغرات وعدد من التحسينات الاخرى. كما اننا سمعنا خلال الشهر الماضي ان ابل بدأت في ارسال النسخة التجريبية الثالثة iOS 7.1 beta 3 لشركات المحمول الشريكة لها من اجل الاختبار، مع شائعات بإطلاقها للمستخدمين العاديين في مارس من هذا العام.

 

ولكن اذا كنت احد مطوري ابل المُسجلين، فسوف تكون سعيداً لمعرفة ان ابل بدأت بالفعل في طرح iOS 7.1 beta 3 للمطورين من اجل اغراض الاختبار. ويُذكر ان التحديث الجديد يمتلك رقم اصدار 11d5127c، ومتاح عبر الهواء او من خلال بوابة ابل للمطورين.

 

وتأتي النسخة التجريبية الثالثة iOS 7.1 Beta 3 بعدد من المميزات والتحسينات الجديدة بما في ذلك واجهة اتصال جديدة وأزرار مستديرة للمكالمات، بالإضافة لواجهة جديدة تظهر عندما يتم غلق الجهاز، والقدرة على غلق وفتح الجهاز بشكل متواز وغيرها.

 

وتتاح النسخة التجريبية الثالثة على مجموعة من اجهزة ابل والتي تشمل الايفون 4، والايفون 4S، والايفون 5، والايفون 5s، والايفون 5c، والايباد 2، والجيل الثالث والرابع من الايباد، والايباد آير، والايباد ميني، والايباد ميني 2 بشاشة رتينا.

 

 

قد يعجبك ايضا