ابل تطلق إصدار iOS 9.2

إذا كنت تملك أي جهاز ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش فنود أن نخبرك أن ابل قامت بإطلاق نظام تشغيل جديد وهو iOS 9.2، ورغم أنه لا يعتبر تحديثاً كبيراً إلا أنه يتمتع بعدد كبير من الحلول والإصلاحات للثغرات والمشاكل الموجودة في الإصدار السابق إلى جانب بعض التحسينات التي ستنال إعجاب المستخدمين، وأكثر ما يتميز به هذا التحديث هو أنه سيتوافر لجميع المستخدمين بدءاً من الآن.

 

يتضمن إصدار ابل الجديد iOS 9.2 تحديثاً لخيارات التحكم بعرض متصفح سفاري Safari View Controller على هواتف ايفون، ايباد وايبود تاتش، وفيما عدا ذلك فإن هذا الإصدار يركز بشكل كبير على حلول المشاكل والتحسينات التي ستحظى بتقدير كبير من محبي ابل ومستخدميها، وهو متوافر في الوقت الراهن للتحميل عبر iTunes.

 

يتوافق هذا الإًصدار الجديد مع أجهزة ايفون 6 اس، ايفون 6 اس بلس، ايفون 6، ايفون 6 بلس، ايفون 5 اس، ايفون 5، ايفون 4 اس، ايباد 2 أو الأحدث، ايباد ميني أو الأحدث، ايباد برو، والجيل الخامس أو السادس من ايبود تاتش.

 

من الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة قامت يوم الثلاثاء بإطلاق إصدار جديد من نظام Apple WatchOS الخاص بساعة الشركة الذكية Apple Watch و tvOS الخاص بجهاز التلفاز Apple TV.

قد يعجبك ايضا