ابل تعمل على إصدار بسعة 256 جيجابايت من ايفون 7

إحدى الأمور التي من المفترض أن يوفر ايفون 7 حلاً لها هي سعة التخزين، ومن المتوقع أن تتخلى ابل عن إصدار 16 جيجابايت واستبداله ب 32 جيجابايت كما أفادت بعض التقارير بأن الشركة تعمل على تصميم إصدار بسعة تخزين 256 جيجابايت والذي من شأنه أن يحل جميع مشاكل سعة التخزين التي يعاني منها المستخدمون.

 

وفقاً لموقع Digitimes فإن هناك طلباً متزايدا بشكل كبير على زيادة سعة التخزين في الهواتف الذكية الجديدة خصوصاً هاتف ايفون، وبفرض أن هواتف ايفون القادمة ستلقى نجاحاً كبيراً فإن أسعار تقنيات الذاكرة الخارجية المعروفة ب NAND لن تنخفض في أي وقت قريب لكن في حال كان الطلب على ايفون 7 أقل من المتوقع فإن هذه التقنيات قد تكون أرخص في الربع ألأول من عام 2017.

 

وتعتبر سامسونج و SK Hynix من أكبر الشركات المزودة لهذه التقنيات والتي قامت برفع سعرها بعد وجود نقص في رقاقات الذاكرة بشكل أكبر من المتوقع، وقد تكون هذه الأخبار مفرحة لمستخدمي ايفون المتطلعين لشراء ايفون 7 لكن مستخدمي اندرويد الراغبين في رؤية بعض الزيادة في سعة تخزين هواتفهم قد ينتظرون فترة من الوقت نظراً لأن ابل ستسيطر على معظم الكمية.

 

وحتى سامسونج قامت بإطلاق جالاكسي نوت 7 بسعة تخزين 64 جيجابايت لكن الهاتف يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية لسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت مما سيعطي المستخدمين 320 جيجابايت إذا أخذنا سعة الهاتف بعين الاعتبار.

قد يعجبك ايضا