ابل تقترب من إطلاق مكبر الصوت هوم بود

حصلت ابل مؤخراً على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC على مكبر الصوت المنزلي هوم بود HomePod مما يدل على أن هذا المكبر – الذي تم تأجيل إطلاقه لبضعة أسابيع – قد يطرح في الأسواق في وقت قريب، ومن الواجب التنويه أن ابل اضطرت للحصول على موافقة FCC نظراً لأن هذا الجهاز يعتمد تقنيات لاسلكية مثل Wi-Fi.

 

ورغم أن الملف الذي نشرته لجنة الاتصالات الفيدرالية لم يكشف عن أية تفاصيل ومعلومات حول هوم بود إلا أن المستندات التي أطلقت من قبل FCC تعود لشهر أيلول/سبتمبر ما يدل على أنه لم تتم إضافة أي تغييرات كبيرة في التصميم خلال الأشهر الماضية.

 

ومن الجدير بالذكر أن ابل كشفت عن هوم بود خلال مؤتمر WWDC في شهر حزيران/يونيو الماضي حيث صرحت ابل أنه سيطلق في شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2017، لكن في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أعلنت الشركة عن تأجيلها لموعد إطلاق هوم بود حتى بداية عام 2018 دون تفاصيل أو أسباب لهذا التأجيل.

 

ولا يعتبر هذا الجهاز رخيصاً إذ يكلف مبلغ 349$ خصوصاً بالمقارنة مع المنتجات المنافسة من الشركات مثل امازون وجوجل، لكن بالطبع فإن ابل صرحت بأنها تقدم في هذا الجهاز مزايا لا تقدمها الشركات المنافسة.

قد يعجبك ايضا