ابل تنفي نيتها لإيقاف خدمة Beats Music

نفت ابل التقرير الذي نشره موقع TechCrunch والذي يزعم أن ابل سوف تقوم بإيقاف خدمة بث الموسيقى Beats Music، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم ابل Tom Neumayr في بيان له إلى موقع ReCode أن الشائعات المتعلقة بإيقاف خدمة Beats غير صحيحة على الإطلاق، لكن موقع Recode نوه إلى أنه قد يتم تغيير العلامة التجارية الخاصة ب Beats.

 

وتعد خدمة Beats مشابهة تماماً ل Spotify و Rdio وغيرها من خدمات بث الموسيقى حيث أنك تدفع 10$ شهرياً مقابل الوصول إلى عدد غير محدود من الأغاني، وتعد هذه الخدمة أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت ابل لشراء Beats Electronics مقابل 3 مليار دولار في وقت سابق من هذه السنة، إضافة إلى أن Beats تقوم بتصميم سماعات مميزة وأدوات ملحقة أنيقة.

 

من المرجح أن ابل سوف تدمج تقنية Beats Music مع iTunes أو iTunes Radio، إذ أن إيقافها لن يكون منطقياً أبداً خصوصاً بعد أن صرح المدير التنفيذي للشركة Tim Cook في مقابلته الأخيرة مع Charile Rose أنه معجب جداً ب Beats Music لدرجة أنه لم يستطع النوم بعد أن قام بالاستماع إليها أول مرة، مما يؤكد أنها خدمة لا يود Cook الاستغناء عنها.

 

إضافة لذلك تتمتع Beats بميزة مهمة قد ترغب ابل في دمجها مع المنتجات القادمة وهي " الجملة The Sentence"، إذ تعطي هذه الميزة للمستخدمين إمكانية اختيار الموسيقى اعتماداً على نشاطهم أو مكانهم.

 

هكذا تبدو خدمة Beats Music على iPhone :

 

ابل تنفي نيتها لإيقاف خدمة Beats Music 1

قد يعجبك ايضا