ابل ستستبدل هواتف ايفون 6 اس المتضررة بهواتف ايفون 6 اس بلس

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون 6 بلس متعطلاً أو لا يعمل لسبب من الأسباب التي تؤهله لكي يتم استبداله عبر متاجر ابل فإن الشركة تقدم لك حلاً يسمح لك باستبداله بهاتف ايفون 6 اس بلس.

 

وقد كشفت إحدى المستندات القديمة أن ابل توقفت عن تصنيع هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس الأمر الذي يعني أن المستخدمين الذين يستبدلون بطاريات هواتفهم يواجهون صعوبات عند متاجر ابل في الحصول على بطاريات متوافقة مع هواتفهم.

 

ونتيجة للطلب الكبير على بطاريات ايفون 6 و ايفون 6 بلس استهلكت ابل الكثير من الهواتف الموجودة في مستودعاتها، ولذا فإن إعادة عملية الإنتاج لتلبية الطلب على الوحدات المستبدلة يحتاج لبعض من الوقت.

 

ويجب أن تضع في اعتبارك أنه في حال كان هاتفك ايفون يحتاج لاستبدال البطارية نتيجة لانخفاض أداء المعالج على الأجهزة القديمة فإن ذلك ليس كافياً لاستبدال الهاتف كاملاً، حيث إذا كانت ابل ستسمح لك باستبدال هاتفك فيجب أن يكون هذا الهاتف متضرراً بشكل كبير كأن يكون هناك مشكلة في اللوحة الأم أو جهاز الشحن أو أحد المكونات التي لا يمكن استبدالها بسهولة.

 

وهناك فرق كبير بين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس إذ أن الإصدار القديم يعمل برقاقة A8 ومعمارية 64 بت ومعالج ثنائي النوى بتردد 1,4 جيجاهرتز، أما ايفون 6 اس بلس فيتمتع برقاقة A9 بمعمارية 64 بت ومعالج ثنائي النوى بتردد 1,84 جيجاهرتز، وإضافة لذلك يمتلك ايفون 6 اس بلس ضعف ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة في الإصدار القديم.

قد يعجبك ايضا