ابل ستطلق إصداراً جديداً من ماك بوك اير بحجم 15 بوصة

لم تقم ابل بتغيير تصميم حاسوب ماك بوك اير منذ سنوات لكن بعض الشائعات الآن ترجح نية الشركة في تعديل هذا التصميم العام المقبل وإطلاق إصدار بحجم 15 بوصة خلال معرض WWDC.

 

وفي الوقت الحالي فإن حاسوب ماك بوك اير يتوافر بحجمين مختلفين هما 11 بوصة و13 بوصة لكن موقع Economic Daily News علم أن ابل تملك تصميمات جديدة خاصة بإصدارين من ماك بوك اير بحجم 13 بوصة و15 بوصة العام المقبل مما يدل على أنها قد تتخلى عن الإصدار ذو حجم 11 بوصة العام المقبل.

 

وتملك ابل منتجات مشابهة من حيث الحجم قادرة على جذب انتباه المستخدم مثل ماك بوك اير 11 بوصة، ماك بوك اير 12 بوصة، ايباد برو 12,9 بوصة وماك بوك اير 13 بوصة وكل من هذه الأجهزة مخصص لهدف معين، وعبر التخلي عن ماك بوك اير 11 بوصة فإن ابل قد تكون مهتمة بشكل أكبر في دفع المستخدمين نحو الأجهزة اللوحية الأكبر حجماً سواءً كانت أجهزة ماك بوك أم ايباد.

 

وأضاف الموقع أنه من المتوقع أن يتمتع ماك بوك اير بهيكل معدني جديد وبطاريات جديدة كما من المفترض أن يكون أقل سماكة وأكثر قوة وفعالية من الإصدارات الحالية، وفي الوقت الراهن فإن جهاز ماك بوك 12 بوصة هو أنحف وأخف حواسيب ابل وزناً لكنه من غير الواضح ما إذا كانت ابل ستتبع السياسة نفسها.

 

أخيراً فإنه لا توجد أي تفاصيل حول ما إذا كانت الشركة تنوي تطوير حاسوب ماك بوك برو في العام القادم.

قد يعجبك ايضا