ابل في المرحلة الأخيرة من تصنيع ساعتها الذكية القادمة

نقترب رويداً رويداً من رؤية الجيل الثالث من ساعة ابل الذكية التي تنوي ابل من خلالها تقليل اعتمادها على ايفون وجعلها أكثر استقلالية وقدرة على تنفيذ المهام لوحدها دون الحاجة لأي اقتران.

 

واليوم انتشر تقرير جديد من موقع Economic Daily أفاد بأن شركة Quanta Computer دخلت المرحلة الأخير من اختبار ساعة Apple Watch Series 3 الأمر الذي يجعلها ريبة للغاية من مرحلة الإطلاق، حيث من الممكن أن تبدأ الشحنات بالوصول في بداية الربع الرابع من العام الحالي.

 

وهذا يجعل ابل الشركة الوحيدة التي تنوي المغامرة في سوق الساعات الذكية غير المحدد، ومن الجدير بالذكر أنه في شهر شباط/فبراير عام 2017 شكلت ساعة ابل الذكية نسبة 63% من حصة السوق.

 

ويعود جزء كبير من عدم نجاح الساعات الذكية إلى حاجتها للهاتف الذكي من أجل العمل المر الذي يدفع البعض لاعتبارها أجهزة ملحقة.

 

ووفقاً للمحلل الشهير مينغ شي كو فإن الساعة الذكية ستقدم خدمة LTE رغم أنها قد لا تكون قادرة على تلقي المكالمات بشكل مباشر لكنها ستستخدم من أجل الاتصال بالبيانات، وتعتمد ساعة Apple Watch Series 2 في الوقت الحالي على تقنية Wi-Fi والبلوتوث من أجل الاقتران للاتصال بالإنترنت، وفي حال عدم وجود الاتصال بالإنترنت فإن الساعة تصبح غير قادرة على تشغيل بعض التطبيقات.

 

وأفاد كو في وقت سابق أن ابل ستوفر إصدارات تدعم LTE وأخرى لا تدعمها من ساعتها الذكية القادمة التي ستتمتع بشريحة eSIM لتي تساهم في توفير مساحة من الساعة.

قد يعجبك ايضا