ابل قد تؤجل موعد إطلاق ايفون 7

شهر واحد يفصلنا عن إطلاق ايفون 7 وقد أوضحت بعض التقارير موعد كشف ابل عن هذا الهاتف والذي سيصادف 7 من شهر أيلول/سبتمبر وموعد افتتاح طلبات الشراء في 9 من الشهر ذاته بينما سيطرح في الأسواق في 16 من الشهر ذاته ايضاً، لكن أحد التقارير الجديدة أفاد بأن ابل قد تؤجل موعد إطلاق ايفون إلى وقت أبعد.

 

ووفقاً لمستند مسرب من شركة AT&T حصل عليه موقع 9to5Mac فإن ايفون 7 قد لا يتوافر في المتاجر حتى 23 من شهر أيلول/سبتمبر أي بعد أسبوع من الموعد الذي رجحته الشائعات السابقة.

 

وسوف تقوم إدارة شركة AT&T بالاستعداد لتغيير مواد التسويق والإعلان الخاصة بايفون في المتاجر مرتين في شهر أيلول/سبتمبر مرة في 9 من الشهر عندما ستفتتح طلبات الشراء ومرة في 23 من الشهر عندما ستطرح الهواتف للبيع.

 

ابل قد تؤجل موعد إطلاق ايفون 7 1

 

ومن الجدير بالذكر أنه كما جرت العادة في السابق فإن ابل وشركات الاتصالات المتعاونة معها تفتتحان طلبات الشراء في اليوم ذاته، وبشكل مشابه فإن ابل ومشغلات الهواتف المحمولة تقومان بإطلاق الهواتف التي تم تقديم طلب شراء للحصول عليها في اليوم ذاته أيضاً.

 

وبفرض أن التسريب صحيح فإن ابل قد تتبع خطة مشابهة للعام الماضي فيما يتعلق بإطلاق ايفون، فبدلاً من إطلاق هواتف ايفون بعد أسبوع من تقديم طلبات الشراء كما هو الحال في ايفون 6 والإصدارات السابقة ستقوم ابل بشحن وحدات ايفون 7 القادمة بعد أسبوعين من الكشف عنه كما فعلت في ايفون 6 اس.

قد يعجبك ايضا