ابل قد تصمم هاتف ايفون بهيكل زجاجي

يبدو أن التصميم المميز الذي طالما رغب به المستخدمون في ايفون 7 لن يتحقق، لكن ابل لا تزال تعمل على إصدار جديد من ايفون للعام المقبل وذلك حسب ما أفادت الشائعات وهو أمر منطقي نظراً لأن عام 2017 سيشكل السنوية العاشرة لايفون وقد ترغب ابل أن تحتفل بهذه المناسبة عبر هاتف ايفون جديد.

 

وقد أوضح تقرير جديد بأن إحدى التغييرات القادمة إلى ايفون تتعلق بالهيكل والذي تشير التقارير إلى أن الشركة ستتخلى عن المعدن وستستخدم الزجاج بدلاً منه العام القادم على إصدار واحد من ايفون على الأقل، ويعمل مصنع Foxconn على المكونات اللازمة.

 

ومن المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف ذو الهيكل الزجاجي بشاشة AMOLED وإطار معدني، ويبدو هذا التصميم مشابهاً لما قامت سامسونج باستخدامه في أجهزة جالاكسي الرائدة، ومن غير الواضح ما إذا كان هاتف ايفون القادم في عام 2017 سيتمتع بحواف منحنية أم لا.

 

ومن الطبيعي أن يسعى مصنع Foxconn إلى تصنيع هيكل زجاجي نظراً لأن القدرة على توفير مكونات أكثر سيساعد في زيادة معدل التزويد، ويجني Foxconn الكثير من الأموال من خلال مبيعاته لابل بنسبة 50% من العائدات كما أنه يوفر كمية كبيرة من الأغطية المعدنية الخاصة بهواتف ايفون كبيرة الحجم مثل ايفون 6 اس وايفون 7.

 

من الناحية الأخرى يرغب Foxconn بتطوير شاشات OLED خاصة بالهواتف الذكية رغم أنه من المتوقع أن تكون سامسونج المزود الأساسي لشاشات OLED الخاصة بايفون العام المقبل.

قد يعجبك ايضا