ابل قد تضيف رقاقة A10 إلى هاتف ايفون SE 2018

تم الإعلان عن هاتف ايفون SE في عام 2016 حيث تميز بتوفيره السمات الرائدة التي تتمتع بها أجهزة ايفون مع الحفاظ على الحجم الصغير، وقد انتشرت بعض الشائعات حول أن ابل ستطلق إصداراً آخر من هذا الهاتف وآخر هذه الشائعات تحدثت عن نية الشركة في إطلاق إصدار جديد في عام 2018 يتمتع برقاقة A10 السريعة.

 

وتأتي هذه المعلومات من قبل موقع Focus Taiwan الذي أفاد بأن شركة تصنيع الإلكترونيات ويسترون تستعد لتوسيع قاعدتها الإنتاجية في الهند لتصنيع الجيل الجديد من هاتف ايفون SE، وتعد هذه الخطوة طريقة ابل في زيادة حصتها في السوق الهندية وذلك عبر إعطاء ويسترون معظم طلبات الشراء.

 

وأوضحت بعض المصادر أن ويسترون ستستهدف السوق الهندية أولاً قبل إطلاق الهاتف في أسواق أخرى حيث سيكون مخصصاً فيها للمستخدمين الراغبين بالحصول على هاتف رخيص الثمن وصغير الحجم بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

 

ولا تزال التفاصيل الأخرى غير معروفة تماماً في الوقت الحالي لكن من المتوقع أن تمتلك الرقاقة نفسها التي تتمتع بها هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس .

 

لماذا يعد إطلاق إصدار جديد من ايفون SE خطوة ذكية من ابل؟

 

في حال كانت التقارير حول الإصدار الجديد من ايفون SE صحيحة فهذا يعني أن ابل ستمتلك أربع هواتف ذكية العام المقبل ألا وهي : ايفون 8، ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس وأخيراً ايفون SE، وتعبر هذه خطوة ذكية لأن كل واحد من هذه الهواتف يتمتع بسمات مختلفة ما يعني تغطيتها لمختلف شرائح المجتمع، فالعديد بالطبع قد يفضلون شراء هاتف ابل الرائد لكن هناك آخرين قد يميلون إلى الأجهزة الأخرى نظراً لرخص سعرها نسبياً.

قد يعجبك ايضا